جلسات في إكسبو.. عروض موسيقية مشوقة في إكسبو 2020 دبي

استطاعت دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال المحفل العالمي إكسبو 2020 دبي أن تلفت الأنظار حول العالم بالعديد من العروض والفعاليات المختلفة حيث تشارك العديد من دول العالم بأجنحة مختلفة تضم العديد من الوجهات التراثية والأنشطة التفاعلية المميزة التي تناسب جميع أفراد الأسرة.

جلسات في إكسبو

حيث يقدم إكسبو 2020 دبي على مدار 6 أشهر وبدءا من 12 أكتوبر الجاري سلسلة من العروض الغنائية والموسيقية تحت عنوان "جلسات في إكسبو" بمشاركة كوكبة من أشهر المطربين من منطقة الخليج العربي.

النجمة والفنانه السعودية داليا مبارك  تنتظرها مشاركة موسيقية في إكسبو 2020 دبي

أشهر النجوم

ومن الأسماء التي ستحيي "جلسات في إكسبو" الفنان السعودي أصيل أبو بكر والفنانة المغربية أسماء المنور والفنان البحريني محمد البكري والفنانة البحرينيه مشاعل والفنان اليمني فؤاد عبدالواحد والفنانه السعودية داليا مبارك والفنان الكويتي مطرف المطرف والفنانة الكويتية آلاء الهندي والنجم العراقي ماجد المهندس، والفنانة العراقية أصيل هميم.

6 حفلات موسيقية

وسيتم تنظيم 6 حفلات موسيقية مرة كل شهر في إكسبو 2020 دبي حصريا لتعريف زوار التجمع الثقافي الأضخم في العالم إلى التقاليد العربية وكرم الضيافة الإماراتية وجوهر روح التواصل في إكسبو.

نهلة المهيري مدير إدارة المحتوى الإماراتي إكسبو 2020 أكدت في تصريحات صحفية: "إن تراث دولة الإمارات تراث غني ولذلك عمد أجدادنا إلى تخليد هذا التراث عن طريق سرده من خلال الأهازيج والقصائد والاستعراضات الشعبية والفولكلورية لتتناقله الأجيال عبر الزمن وهذا التقليد تتشارك فيه معظم دول الخليج العربي أيضاً ".

حفلة موسيقية مع المغنية ذات الصوت المذهل جيل باربر

وأضافت: "عبر جلسات في إكسبو نفتح لجماهير العالم نافذة على السمات المميزة للثقافة الخليجية ونستعرض باقة من أبرز المواهب في المنطقة العربية ومنطقة الخليج العربي".

وتقام هذه العروض الغنائية من الثامنة والنصف مساء إلى العاشرة والنصف مساء على مسرح اليوبيل مرة كل شهر على مدار الحدث الدولي مع تطبيق أعلى تدابير الصحة والسلامة للجميع.