منزلك بهدوء الرمادي

رغم شهرته التي اكتسبها كلونٍ كئيبٍ، يستمد كآبته من الغيوم الرمادية في نهارٍ شتويٍّ بارد، إلا أن الرمادي ما زال بجعبته الكثير، فقط اتركي مخاوفك بشأن كآبته جانبًا، واتبعي خطواتنا؛ لتحصلي على منزلٍ هادئٍ وأنيق بخطوطٍ رمادية .

- يتميز الرمادي بقبوله لامتزاج أغلب الألوان معه. استعمليه لغرفة المعيشة مع درجة هادئة من التركواز، وسجادة باللون الأسود، مع تنويعات من درجات الرمادي في الحوائط والستائر والأريكة . كما يمكنك الاستعانة بسجادة بالرمادي الفاتح مصنوعة من الوبر؛ لتمنح اقدامك الدفء في برد الشتاء.

- أما لغرفة النوم، فيمكنك المزج بين درجات فاتحة متعددة من الرمادي والأسود، مع شراشف بيضاء تصنع نقطة ضوء في الغرفة ، وتجعل التركيز على السرير . استعمللي شيزلونج أنيق باللون الأسود بخطوط بيضاء، مع وسادة صغيرة باللون الأبيض.

- إذا كانت طفلتك ما زالت حديثة الولادة، سيكون من المبهج استعمال درجة فاتحة من الرمادي مع الوردي الفاتح، ولا تنسي إضافة سجادة باللون الوردي الفاتح على الأرضية، وستجدين الغرفة تتسم بالرقة.

- أما لطفلك حديث الولادة، فيمكنك استعمال درجة داكنة من الرمادي في السجادة، مع لمسات باللون الأحمر، وسرير خشبي داكن .

- يعد اللون البنفسجي من أجمل الألوان التي تمنح الرمادي شيئًا من البهجة . استعملي مزيج اللونين في غرفة طفلك الصبي، أثاث بلون الخشب الطبيعي الفاتح.

- ولأن الأحمر عنوان الفتاة، يمكنك دومًا استعماله في غرفة نوم طفلتك، فقط اجعلي الأرضية بالرمادي الداكن، مع جدران بأفتح درجة من الرمادي، وأثاث خشبي فاتح ، وسجادة دائرية صغيرة باللون الأحمر، مع شراشف حمراء تضيف البهجة إلى الغرفة.

- لغرفة طعام تتسم بالأناقة والرقي، امزجي بين الرمادي الداكن في لون الحوائط، مع كراسٍ وطاولة بلون الخشب الداكن، وستلاحظين مدى التناسق بينهم وبين اللون الأبيض الناصع لأدوات المائدة.

- لمطبخٍ عصري حديث وأنيق، امزجي بين الرمادي والأبيض، مع وحدة إضاءة بلون المعدن، وأجهزة كهربائية بلون الستاينليس ستيل. ولن تحتاري عند اختيار أدوات المطبخ، فالأدوات المعدنية بلونها الطبيعي ستكون ملائمة تمامًا لديكورك الرمادي.

- اجعلي من الحمام امتدادًا أنيقًا لديكور المنزل، عبر اختيار أرضية بمزيج من الرمادي الداكن والفاتح، مع جدران بيضاء لكيلا تقعي في فخ الألوان الداكنة التي تقلل من اتساع المكان، ولا تنسي اختيار فوط الحمام باللون الرمادي الداكن .