منتجع سيلين القطري..خصوصية عائلية متميزة

يتربع منتجع سيلين بين الصحراء والبحر على بعد 60 كيلومترا عن عاصمة قطر الدوحة، محتضنًا كثبانا رملية وشاطئا نقيا يندر وجوده إلا في هذا المكان بهذا الوصف.

العائلات هي الشريحة التي يستهدفها منتجع سيلين. لذلك وفر لهم حمامات السباحة المسقوفة لحماية الأطفال من حر الشمس، والزلاجات المائية، ومطعم إيطالي خاص بالعائلات فقط، وإلى جانبه جلسة بنظام تهوية بالماء من أجل تلطيف الجو. وقد بدأ المنتجع استعداداته لموسم الصيف حيث أن الحجوزات بدأت فعلا بشكل كبير سواء للشاليهات أو الغرف التي تطل جميعها على البحر.

ملاهي مائية

يحتوي  المنتجع أطول ملاهي مائية في البحر، فهناك المراكب والدراجات المائية والموتوسيكل، عدا عن التراسات، التي تمكن الزوار من الاستمتاع بالشيشة على البحر. كما ان لأنشطة الرياضية حصتها مثل الملاعب، وكرة السلة، والتنس، والكرة المائية...

اما المطعم الرئيسي، يقدم المأكولات العالمية الشرقية والغربية للزبائن، وكل أسبوع يقدم طعاما مختلفا، من المأكولات الإندونيسية الى الإفريقية... ويستقطب المنتجع  السياح السعوديين والإماراتيين والبحرينيين.

الاستمتاع بزرقة البحر

يضم منتجع سيلين نحو 20 فيلا عائلية كبيرة وضعت "سواتر" فيما بينها للحفاظ على خصوصية العائلات، فضلا عن 20 شاليه مزودا بكل شيء، وكلها تطل على البحر، وفي المبنى الرئيسي للفندق يوجد 35 غرفة وجناحان، وكل الغرف والأجنحة تطل على البحر والحديقة.