منتجات كاوشد تطرح لأول مرة في أسواق الإمارات

منذ إطلاقها عام 1998، حققت منتجات "كاوشد" نجاحاً كبيرا في مختلف أنحاء العالم.ووصلت الآن منتجات "كاوشد" إلى أسواق الإمارات لتقدم مجموعات مختارة من منتجات الجمال الطبيعية والعلاجية.

كانت هذه العلامة التجارية الإنجليزية من أول العلامات التجارية التي تخصصت في استخدام النباتات وزيوت والبروتينات والحوامض الدهنيةوالفيتامينات المتواجدة بها.ويتواجد المنتج الذي صمم خصيصا ليستخدم في نادي "بابينجتون هاوس" المعروف في مدينة سومرسيت في جميع مواقع مجموعة "سوهو هاوس" النادي العريق الذي يضم أعضاء من المشاهير العاملين في مجال الفن والإعلام.

وقالت سوزن يربغ، المديرة العامة لشركة صرم للتجارة الموزع الحصري لمنتجات "كاوشد" في المنطقة : "يسعدنا ويشرفنا أن نطرح منتج "كاوشد" في الإمارات. تحتل منتجات "كاوشد"مكانة متميزة في أوروبا وأمريكا الشمالية وأتوقع أن تحتل نفس المكانة في الإمارات."

يحتوي كل منتج منتجات "كاوشد" على نسبة عالية من الزيوت الطبيعية 100% العالية الجودة والعلاجية في نفس الوقت. تعد هذه الزيوت الطبيعية من أهم ما يميز "كاوشد" وهي مصنعة من عطور النباتات (أوراق النبات والزهور والفاكهة والبذور والجذوع والجذور) ذات الأثار النفسية والجسدية الإيجابية.

تتوفر منتجات "كاوشد" في الإمارات في متاجر بلومينجديلز وهارفي نكولز، ونادي الشارقة للسيدات وفندق روتانا في أبوظبي، ومنتجع "سيسترز لاونج" وموقع بوبز بوتيك الإلكتروني

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.cowshed.com

أو www.sarumtrading.com