برعاية "هي".. "كابسول دبي" للمرة الأولى في دبي والخليج

كابسول دبي للمرة الأولى في دبي والخليج

كابسول دبي للمرة الأولى في دبي والخليج

كابسول دبي للمرة الأولى في دبي والخليج

كابسول دبي للمرة الأولى في دبي والخليج

"كابسول دبي" مفهوم متفرد ومتكامل للابتكار والحداثة يطلق للمرة الأولى من دبي، في نادي دبي للسيدات وذلك في 27 و28 مايو 2015.
 
"كابسول دبي"معرض مبتكر لمفهوم الأزياء المعاصرة يطلق في دبي للمرة الأولى بتنظيم من قبل شركة  "ماركنسي / Markency" للتسويق والمناسبات، وذلك مرتين في السنة.سيقدم المعرض علامات تجارية ضمن شرائح مختلفة من الأزياء النسائية الحديثة، العباءات المعاصرة، وخطوط الموضة الكلاسيكية الجديدة، الأزياء الشبابية المتجددة، ومجموعات مصممي الأزياء لما قبل رمضان والعيد، بالإضافة إلى منتجات الحياة العصرية.
 
ويهدف هذا المفهوم الجديد لتطوير حلقة من محبي ومتتبعي الموضة والأزياء في دبي ودول الخليج مبدئيا لمن يهتمون بارتداء أزياء تشير إلى تميزهم وشخصياتهم المتفردة وطموحاتهم وتعبر عن رؤيتهم لنمط حياة بمفهوم حديث ومبتكر. 
 
"نحن نرغب بتقديم علامات تجارية جديدة ومتميزة بالإضافة للعلامات القديمة بحلة عصرية لجمهورنا المتزايد، وترتكز فكرة معرض "كابسول دبي" على تقديم أزياء حديثة، متقنة وملفتة للنظر كما هي مدينة دبي بعمرانها وتطورها التقني لتتماشى مع العقول الراقية والمثقفة" توضح السيدة فرحة الشامسي، الرئيس التنفيذي لشركة ماركنسي للتسويق والمناسبات.
 
إن العلامات التجارية التي انضمت إلى كابسول دبي تعد من العلامات الراقية والمنتقاه بحرص لضمان جودة المعرض من حيث العارضين ونوعية المنتجات، والتي تتنوع بين علامات لمصممي أزياء جدد إلى علامات عريقة لها تاريخها في المنطقة هدفها الدائم أن تتفوق على نفسها من حيث تصميم القطعة والحرفية والجودة.
 
"كابسول دبي" ملتزمون بتقديم أزياء أصلية ذات جودة عالية وراقية صنعت بشكل مستقل ومتفرد لتلاقي حاجة الجيل الحديث والخلاق. 
 
سيقدم "كابسول دبي" للعلامات التجارية المشاركة وللزوار جواً ملهماً وحافلاً بالفخامة والحداثة حيث سيتم اختيار المصممون المشاركون على أسس تتعلق بالجودة والتفرد وليس الكمية. 
 
للاشتراك والتسجيل في المعرض وللمزيد من المعلومات عن كابسول دبي يرجى زيارة الموقع:www.capsuledubai.com أو الاتصال برقم محمول: +971 (0) 528315827