غداء "هي" في "كريس كروس": فرصةٌ للقاء والإستمتاع بالطعم اللذيذ

هي: جمانة الصباغ
 
أرادت رئيسة التحرير "مي بدر" تدليلنا قليلاً، وأحبت أن نجتمع معاً خارج حدود المكتب فكان اللقاء في مطعم "كريس كروس" في بوليفارد محمد بن راشد وسط مدينة دبي.
 
هي ليست المرة الأولى التي نجتمع فيها في مناسبة غير رسمية، لكنها الأولى لي مع فريق عمل "هي" خارج المكتب، ولهذا كان لا بد من الإستفادة القصوى من التجربة الجميلة التي حملت كثيراً من مشاعر الراحة والإسترخاء وتبادل الأحاديث مع الفريق، فيما استمتعنا بالتقاط صور "سيلفي" وتناول الطعام اللذيذ من مطعم "كريس كروس" الذي يحمل نكهات متعددة من الشرق والغرب.
 
حملت لنا تجربة التذوق في "كريس كروس" مفاجآت كثيرة، من الكوكتيلات اللذيذة والمميزة، إلى المقبلات والأطباق الرئيسية التي يحرص المطعم على مزج أطباق وأكلات معروفة بلمسة عصرية تحمل المتذوق إلى بقاع الأرض. من آسيا والشرق الأوسط إلى القارتين الأميركيتين، يتفنن "كريس كروس" في تقديم تجربة طعام عالمي تمتزج فيه النكهات والتوابل والمكونات في تناغم جميل.
 
من إيطاليا تحضر البيتزا المعدَة طازجة والسباغيتي والمعكرونة بكافة ألوانها ونكهاتها، إلى البرغر الأميركي الصاخب وأجنحة الدجاج بنكهة البافلو والمزينة بحبوب السمسم. مروراً بالصين ومقبلات الروبيان المتفجرة بالتوابل والفلفل، ولا ننسى بالطبع أطباق اللحم والسمك العالمية، والسندويشات والمناقيش العصرية وبالطبع طائفةٌ من المشروبات والكوكتيلات الخاصة بالمطعم. 
 
ولمن يحب أن تكون الطعمة الحلوة آخر ما يدخل فمه بعد وجبة الطعام، يقدم "كريس كروس" تشكيلةً من الحلويات والكريب والفوندان وتشيز كيك.
 
إن كنتم تبحثون عن مطعم مميز لتناول الفطور أو الغداء أو العشاء في جو وديكور مميزين، وتجربة طعام خاصة أنصحكم بقصد مطعم "كريس كروس" الذي يلبي كافة احتياجات الزبائن، حتى الصغار منهم.
 
كان من الرائع أن ألتقي بزميلاتي وزملائي في فريق عمل "هي" في دبي، وأتمنى أن يكون لنا لقاءٌ آخر مثله عما قريب. ما يحزنني فقط هو أن بعض الزملاء الموجودون في لبنان ومصر والسعودية لم يكونوا معنا لتكتمل الفرحة، لذا شاركناهم صورنا عبر الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعي.
 
"كريس كروس"، بوليفارد محمد بن راشد، بلازا تاور 2، دبي.
هاتف: 4539994-04