منصور بن زايد يشهد تخريج الدفعة السابعة لمدارس الإمارات الوطنية

تكريم راعي الحفل.

تكريم راعي الحفل.

تكريم على التفوق.

تكريم على التفوق.

تكريم المعلم.

تكريم المعلم.

تكريم للخريجين.

تكريم للخريجين.

لقطة جماعية.

لقطة جماعية.

من الطلبة المتفوقين.

من الطلبة المتفوقين.

تكريم الرعاة.

تكريم الرعاة.

تكريم الخريجين.

تكريم الخريجين.

الحضور.

الحضور.

أثناء السلام الوطني.

أثناء السلام الوطني.

الشيخ منصور بن زايد.

الشيخ منصور بن زايد.

الطلبة المتفوقين.

الطلبة المتفوقين.

المتفوقين.

المتفوقين.

هي – فاتن أمان
 
شهد الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، حفل التخرج الذي نظمته مدارس الإمارات الوطنية في قصر الإمارات في العاصمة أبوظبي بمناسبة تخريج الدفعة السابعة التي بلغت 97 طالباً وطالبة من الصف الثاني عشر .
 
حضور نخبوي
حضر الحفل حميد بن محمد عبيد القطامي وزير التربية والتعليم وأحمد جمعة الزعابي نائب وزير شؤون الرئاسة وأحمد محمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة وأمل القبيسي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم وأمل العفيفي أمين عام جائزة خليفة التربوية ووكلاء وزارة شؤون الرئاسة وعدد من القيادات التعليمية والتربوية العليا بالدولة وأعضاء إدارة وهيئة التدريس في المدارس وأولياء أمور الخريجين .
 
خير الكلام
إستهل حفل التخرج بالنشيد الوطني الإماراتي ثم تلاوة عطرة من آيات القرآن الكريم قرأها الطالب سلطان الزعابي الحاصل على "جائزة حمدان للأداء التعليمي المتميز" تبعه فيلم وثائقي يجسد الروح الوطنية لدى طلاب المدارس ويستعرض النشاطات والإنجازات التي حققها الطلاب كما يوثق الفيلم مشاركات الطلاب في العديد من المناسبات والفعاليات المجتمعية .
 
ترحيب بالراعي
ألقى الدكتور كينيث فيدرا مدير عام مدارس الإمارات الوطنية كلمة رحب فيها بالشيخ منصور بن زايد آل نهيان واستعاد مقولة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، بأن "أهم استثمار للدولة هو بناء الأجيال المتعلمة والشباب المثقفين" .
 
كلمة الخريجين
في الكلمة التي ألقاها الطالبان محمد الشامسي والطالبة مي المزروعي، باسم الخريجين والخريجات،  عبرا من خلالها عن الشكر والتقدير لأولياء الأمور ولمدرسيهم ولإدارة المدرسة التي لم تدخر جهداً في تذليل الصعوبات أمامهم خلال فترة دراستهم .
 
تكريم الرعاة والمعلمين والطلبة المتميزين
بعد ذلك تقدم الشيخ منصور بن زايد آل نهيان يرافقه أحمد محمد الحميري بتكريم الجهات الراعية والمساهمة في فعاليات "مدارس الإمارات الوطنية" وأنشطتها، حيث تم تكريم شركة "بورياليس" إحدى الشركات التابعة ل"شركة الاستثمارات البترولية الدولية وتسلم الدرع نائب الرئيس التنفيذي لشركة بورياليس "هيربيرت ويليرث" .
 
كما كرم الشيخ منصور عدداً من المعلمين والمعلمات المتميزين في المدارس وعدداً من الطلاب من أصحاب الإنجازات في مختلف المجالات وسلمهم شهادات التخرج .
 
تكريم راعي الحفل
وفي الختام قدم أحمد محمد الحميري الأمين العام لوزارة شؤون الرئاسة رئيس مجلس إدارة "مدارس الإمارات الوطنية" هدية تذكارية من المدارس إلى راعي الحفل الشيخ "منصور بن زايد" والتقطت الصور التذكارية للخريجين مع سموه.