"نوفوتيل أبوظبي البستان" يحتفي بالإعلاميين

المدير العام ونائبه.

المدير العام ونائبه.

المدير العام دومينيك ميرسي.

المدير العام دومينيك ميرسي.

نائب المدير حازم مقلد.

نائب المدير حازم مقلد.

المدير العام ونائبه مع عدد من الضيوف.

المدير العام ونائبه مع عدد من الضيوف.

نور عوض.

نور عوض.

الشيف عقيل أحمد.

الشيف عقيل أحمد.

فريق الإستقبال.

فريق الإستقبال.

فريق المطعم.

فريق المطعم.

غرف الأطفال.

غرف الأطفال.

غرف واسعة مجهزة بكافة وسائل الراحة.

غرف واسعة مجهزة بكافة وسائل الراحة.

مدخل الفندق.

مدخل الفندق.

ريتشارج.

ريتشارج.

قطع متناسقة.

قطع متناسقة.

إستراحة ويفز.

إستراحة ويفز.

الفندق بموقعه الفريد.

الفندق بموقعه الفريد.

بهو الفندق وديكوره المتناسق.

بهو الفندق وديكوره المتناسق.

حسن تنظيم وتنسيق المأكولات.

حسن تنظيم وتنسيق المأكولات.

ديكور رائع.

ديكور رائع.

فاتن أمان - أبوظبي
 
أقامت إدارة فندق فندق "نوفوتيل أبوظبي البستان" الذي افتتح أبوابه مؤخراً حفل عشاء على شرف الإعلاميين بمناسبة إفتتاح الفندق لإستقبال الزوار قبل الإفتتاح الرسمي الذي سيكون في أكتوبر القادم. ويمتاز الفندق الجديد بموقعه المميز في قلب العاصمة الإماراتية أبوظبي على مسافة لا تزيد على 20 دقيقة من مطار أبوظبي.
 
وكانت فرصة فريدة للإطلاع على المجموعة الواسعة من الخيارات المميزة التي يقدمها الفندق لزواره من المقيمين والسياح ورجال الأعمال لتلبية كافة رغباتهم المتنوعة سواء أكانوا يرغبون بأمسية هادئة أو مناسبة رسمية وسط أجواء مميزة مطلة على أضواء مدينة أبوظبي.
 
إستقبال رائع
كان في إستقبال أهل الصحافة، "دومينيك ميرسي" المدير العام للفندق و"حازم مقلد" نائب المدير العام، وعبروا عن سعادتهم بإستقبال وسائل الإعلام، عبر الكلمة التي ألقاها المدير العام ترحيبا بضيوفه الإعلاميين. وقال: "نحن مسرورون مع اقتراب موعد افتتاح الفندق لنصل إلى المرحلة التالية من رحلتنا التي نسعى من خلالها لتوفير الإقامة ذات المستوى العالي لضيوفنا وزوارنا، ولأن الخيارات ضرورية ومهمة، فإننا نمنح ضيوفنا فرصة الاختيار اعتماداً على طول مدة فترة الإقامة. إن علامة نوفوتيل تترادف مع توفير إقامة نموذجية فئة أربعة نجوم لفترات قصيرة، أما بالنسبة لفترات الإقامة الطويلة، فسيكون لدينا قريباً آداجيو للشقق الفندقية الذي سيكون مرتبطاً مع الفندق من خلال سلسلة من الممرات المخصصة للمشي".
 
عالم من الإسترخاء
بعد الكلمة الترحيبية قام الإعلاميون بقضاء بعض الوقت في إستراحة "ويفز" وإستمتعوا بالإطلالة المميزة على مدينة أبوظبي من على مقاعدهم العصرية المعلقة التي تتميز بها هذه الاستراحة المفتوحة في الهواء الطلق على أنغام موسيقية هادئة اختيرت خصيصاً لتضفي الهدوء والسكينة في أجواء الاستراحة.
 
جولة في الفندق
بعد أن إستمتع الإعلاميون بالمنظر البانورامي للعاصمة ابوظبي، قاموا بجولة في الفندق، وإطلعوا على الغرف، ذات التجهيزات الفاخرة والتي يصل عددها الى 361 غرفة بالإضافة لـ6 مطاعم "تسويس كت" "آمبر"، "مطعم بيبر"، "ريتشارج"، "كاراميل"، و"ويفز" و7 غرف اجتماعات و قاعة حفلات كبيرة، وأيضا مرافق خاصة بالترفيه والصحة البدنية.
 
تكريم وحفاوة
بعد الجولة في أنحاء الفندق، دعا المدير العام الإعلاميين لتناول وجبة العشاء في مطعم "تشويس كت" وقال: "يسعدنا أن يكون الحدث الأول الذي يستضيفه المطعم، هو إعداد العشاء لضيوفنا الإعلاميين، ويقدم "تشويس كت" شرائح اللحم المشوية على الفحم بأفضل الطرق وبحسب الطلب، ولأن شرائح اللحم والمأكولات البحرية أساسية بالنسبة لمطعم تشويس كت فهي المكونات الوحيدة ضمن لائحة الطعام إلى جانب البوفيه المفتوح للسلطات المتنوعة الغنية بالنكهات للاختيار بما يناسب الطبق المفضل لمرتادي المطعم الذي يتميز بتصميمه العصري وأرضيته الخشبية بالإضافة إلى المطبخ المفتوح الذي يتيح للضيوف مشاهدة تحضير الأطباق الشهية في منطقة الشواء أمامهم، ويقع بالطابق الأرضي".
 
جدير بالذكر أن "نوفوتيل" علامة الفنادق ذات الحجم المتوسط والتابعة لمجموعة أكور وتمتلك نوفوتيل قرابة 400 فندقاً ومنتجعاً في 60 دولة في قلب أهم المدن العالمية الكبرى، وتوفر وجهات مميزة للمسافرين بقصد الأعمال أو السياحة من خلال الغرف النموذجية التصميم للنزلاء، ومطاعم متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ومرافق ممتازة للاجتماعات، وطاقم عمل دائم الاستعداد، وأماكن مخصصة للأطفال، ومرافق لاستعادة النشاط واللياقة البدنية والصحة، كما تعد مجموعة نوفوتيل رائدة في مجال التنمية المستدامة، وجميع فنادق نوفوتيل مشاركة في برنامج الشهادات البيئية حول العالم.