أمسية حصرية تخلّلها عرض أزياء لأحدث تصاميم أبرز العلامات التجارية في أبوظبي

طلال.

طلال.

 عرض

عرض

 عرض

عرض

 عرض

عرض

 عرض

عرض

 عرض

عرض

 عرض

عرض

 عرض

عرض

 عرض

عرض

 عرض

عرض

 عرض

عرض

 عرض

عرض

جيسيكا ولارا

جيسيكا ولارا

ليندا.

ليندا.

فريق عمل المول.

فريق عمل المول.

حديقة متنقلة

حديقة متنقلة

 دينا، فاتنة، عمر

دينا، فاتنة، عمر

 عرض

عرض

 عرض

عرض

 زينة ونسرين

زينة ونسرين

من الحضور

من الحضور

مالا

مالا

 وفاء وعبدالمجيد

وفاء وعبدالمجيد

فريق الإستقبال

فريق الإستقبال

إعداد: فاتن أمان – ابوظبي
 
يواصل المول - المركز التجاري العالمي -  الذي تمّ تطويره من قِبل شركة الدار العقارية، سلسلة العروض المبهرة التي تقام مواكبة مع افتتاحه الرسمي، وذلك في احتفالية ضخمة شهدت عرضاً لأحدث صيحات الموضة لموسم الربيع 2014. وأُقيم العرض المميز، والذي اقتصر على لائحة مختارة من المدعوين، مساء الخميس 20 مارس على سطح الجسر الواصل بين المول والسوق في المركز التجاري العالمي الممتدّ على مساحة 5،000 متر مربع، والذي يظلّله البرج الأعلى في أبوظبي. وقد حضر الاحتفالية عدد من كِبار الشخصيات الاجتماعية والإعلامية وأبرز رجال الأعمال الذين استمتعوا بمشاهدة أحدث التصاميم والابتكارات لعدد من أشهر العلامات التجارية في عالم الموضة، والتي يضمّها المول.
 
حفل بألوان الربيع
استوحى الحفل ألوانه من فصل الربيع حيث إرتدي الترّاس حلّة من الورود والأزهار ليتحوّل إلى حديقة غنّاء، تجول فيها الفراشات الملونة والأنوار البراقة، كما ألقى الحفل الضوء على الباقة الواسعة والمتنوّعة من العلامات التجارية المميزة التي يوفّرها المول - المركز التجاري العالمي لزواره من المقيمين والسياح، فضلاً عن تجربة التسوق الفريدة التي استحدثها في قلب العاصمة أبوظبي، حيث أدخل العديد من هذه العلامات إلى أبوظبي لأول مرة. وقد شمل العرض مشاركة كل من المتجر المتعدد الأقسام "هاوس أوف فريزر" و"إم ميسوني" و"براشياليني" و"كارين ميلين" و"بي سي بي جي ماكسزريا" و"جِس من مارسيانو" ودي كي إن واي" و"اسكادا سبورت" و"باسلر" و"إيدن بارك" و"سكور بروذرز" و"بي بي" و"غاودي" و"ايفيتا بيروني" و"تيد بيكر"، بالإضافة إلى كل من "ميك اب فوريفر" و"نيل سبا".
 
عرض للنخبة
شملت قائمة المدعوين كبار الشخصيات كعدد من الدبلوماسيين والسفراء ورؤساء البعثات الرسمية المعتمدة ووجوهاً بارزة من المجتمع المحلي في أبوظبي وشخصيات إعلامية مرموقة، إلى جانب العديد من المدوّنين المختصّين بأخبار الموضة والأزياء. 
 
مفاجأة الحفل
بدأ الحفل باستقبال راق للحاضرين من قبل مجموعة منتقاة من الشابات والشباب على أنغام موسيقى فرقة الجاز، حيث بدأت أمسية حصرية لا تُنسى مع عرض "فلاش موب" كان مفاجأة للحضور قبل ظهور العارضات على المنصة.
 
تخطيط مدروس لرؤية ثاقبة
قبل افتتاح العرض، قال محمد خليفة المبارك، نائب الرئيس التنفيذي لشركة الدار في شركة الدار العقارية في كلمة وجهها للحضور "يمثّل المول – المركز التجاري العالمي -خلاصة الرؤية التي اعتمدتها شركة الدار العقارية في إحداث نقلة نوعية في منطقة السوق المركزي القديم، والتي كانت وما زالت القلب النابض للعاصمة، وذلك لما يوفّره من تجارب عصرية وفريدة من نوعها للتسوّق... وإن إقامة احتفاليات بهذا الحجم والأهمية مع هذا الكمّ الهائل من أبرز العلامات التجارية العالمية، التي دخل معظمها العاصمة للمرة الأولى، ما هو إلا دلالة واضحة على المستوى العالمي والجودة العالية التي يقدّمها المول لرواده من المجتمع المحلي في أبوظبي، ودولة الإمارات ككل."
 
في قلب العاصمة
والجدير بالذكر أن مشروع المركز التجاري العالمي بأبوظبي يقع في قلب العاصمة أبوظبي على شارع خليفة بن زايد الأول، ويعدّ مركزاً ثقافياً شاملاً يضمّ محلات متنوعة، بما في ذلك باقة من العلامات التجارية الفاخرة، إلى جانب مجموعة متنوعة من المطاعم والمراكز الترفيهية. ويحتضن المول أكثر من 160 محلاً وما يزيد عن 20 مطعماً، إلى جانب سينما ذات ثماني صالات تمّ افتتاحها خلال الشهر الجاري. وتمتاز منطقة السطح في المول بإطلالة خلابة على أبوظبي، فيما تعكس من خلال تصميمها الفريد والراقي الرونق المميّز لمنطقة السوق المركزي القديم.