Persona تفتتح أول متاجرها في ابوظبي

لقطة جماعية.

لقطة جماعية.

شنطة حمراء زاهية.

شنطة حمراء زاهية.

ستيفاني تتوسط مدعوين.

ستيفاني تتوسط مدعوين.

رنا صعب أثناء الجلسة الإستشارية.

رنا صعب أثناء الجلسة الإستشارية.

طلة انيقة.

طلة انيقة.

فرحة الإفتتاح.

فرحة الإفتتاح.

ماري كورادو.

ماري كورادو.

حزام مبتكر.

حزام مبتكر.

حذاء صيفي.

حذاء صيفي.

آليشيا ونيزوللي.

آليشيا ونيزوللي.

العاملين بالمحل.

العاملين بالمحل.

الشنط.

الشنط.

تشكيلة الإكسسوار من الشنط.

تشكيلة الإكسسوار من الشنط.

تشكيلة المساء والسهرة.

تشكيلة المساء والسهرة.

حذاء صيفي زاهي.

حذاء صيفي زاهي.

حذاء راقي.

حذاء راقي.

إكسسوار رائع.

إكسسوار رائع.

نور وستيفاني.

نور وستيفاني.

نور

نور

من مكملات الأناقة.

من مكملات الأناقة.

نيزوللي.

نيزوللي.

مجموعة الصيف.

مجموعة الصيف.

مجموعة الشاطئ.

مجموعة الشاطئ.

من تشكيلة الحفلات.

من تشكيلة الحفلات.

من تشكيلة الشنط.

من تشكيلة الشنط.

إعداد: فاتن أمان - أبوظبي
 
بحضور عدد من سيدات المجتمع والعملاء المميزين ومدراء الشركة، افتتحت العلامة التجارية المعروفة في قطاع موضة المقاسات الكبيرة، Persona، أول بوتيك لها بمركز أبوظبي التجاري في العاصمة أبو ظبي، بالشراكة مع مجموعة آزاديا القابضة. وإستمتع الحضور بعرض خا لمجموعة أزياء ربيع وصيف 2014 وسط أجواء أنيقة غلفت بأنغام الموسيقى الهادئة وتناول المقبلات. 
 
مجموعة ربيع وصيف 2014:
•Persona Contemporary: تحمل هذه الملابس أسماء أنواع مختلفة من الأزهار،  فهي تشكيلة مستوحاة من عالم الطبيعة النباتي تقدم خطوطاً بسيطة ونقية مليئة بالأنوثة تأتي بألوان قوية وأقمشة مريحة. 
 
•2 Persona Contemporary: استوحى المصمم هذه التشكيلة من أجواء عطلة صيفية. وتتألف هذه التشكيلة من خطوط تتمحور حول السفر إلى لشبونة، افريقيا والشرق. مع ملابس تتسم بمزيج من الرفاهية والأناقة، ومن خلال هذه المجموعة تضمن لك Persona بأن تتألقي بكامل أناقتك أثناء العطلة الصيفية.
 
•Persona Sport : كما يوحي اسمها، تتميز هذه التشكيلة بكونها مريحة مع لمسة من الأنوثة ترضي ذوق المرأة العصرية التي تتميز بشخصية قوية وحساسة كالوردة. إذ توفر لك إطلالة جديدة مع ألبسة sport chic تضفي رونقاً جديداً مع مزيج من الرمادي والاسود تضيئه مشحات من الأخضر والفيروزي. 
 
•Persona Sport 2: تغادر تشكيلة هذا الموسم إلى الحلم الاميركي العظيم. "من الساحل إلى الساحل" الذي يوحي بأسلوب مرح مع تفاصيل جديدة مليئة بالنضارة والطاقة كالمشروبات المرطبة في أجواء صيفية حارة... فترتدي هذه التشكيلة الألوان الحيوية والمثيرة والأقمشة المريحة وتأخذك في رحلة إلى التنوع في الولايات المتحدة الأميركية. 
 
•Persona Party: دمج المصمم الألوان المشرقة والأقمشة الرائعة لتصميم تشكيلة من الملابس خارجة عن المألوف ومريحة ذات تصاميم مدهشة، فهي تشكيلة رائعة مستوحاة من الأزهار تزهو برفاهية خلابة تضفي الى المرأة إطلالة مشرقة في كل المناسبات.
 
لماذا Persona؟
انطلقت Persona كمشروع تحت إشراف مجموعة "ماكس مارا غروب"، ثمّ انتقلت إلى "مارينا رينالدي". لكن العام 2010 شهد إعادة تموضع للعلامة التجارية التي أضافت مقاسات جديدة إلى مجموعتها تبدأ من مقاس 13 وما فوق "شملت المقاس الايطالي 42" وتباع تصاميم Persona حالياً في أكثر من 750 متجراً في جميع أنحاء العالم وتتمتع بحضور لافت في السوق الإيطالية مع 11 متجراً مباشراً، 47 امتياز فرانشايز، 63 سوق احتكار وأكثر من 400 متجر متعدد العلامات التجارية، كما تتمتع العلامة التجارية أيضاً بوجود قوي في كلّ من إسبانيا وفرنسا.
 
التفاصيل سر التميز
تفتخر Persona بقدرتها على ملاحظة أدق التفاصيل التي تحتاجها النساء، لذلك تحرص على طرح مجموعات من الملابس التي تعبّر عن شخصية المرأة في توليفة تجمع بين الراحة والأنوثة والأناقة... بالإضافة إلى طرح مجموعة جديدة من المقاسات، عملت Persona أيضاً على التنويع في خط إنتاجها بطريقة جعلت تصاميمها تستقطب  الفئة الأصغر سناً كذلك عبر تصاميم شبابية بألوان زاهية. 
 
جلسة حصرية مع رنا صعب
بعد ذلك، تعرّف الزوار الى منسقة الأزياء المعروفة الستايلست "رنا صعب"، مؤسسة موقع Mirror Image Consulting المعتمد رسمياً من الجمعية الدولية لمستشاري المظهر (AICI)، حيث عقدت "رنا" في هذه المناسبة جلسة استشارية خاصة مع كل ضيفة قامت خلالها بتحديد مظهر جسمها، ولون بشرتها وأسلوبها لمساعدتها على اختيار الملابس التي تناسب إطلالتها....وحظيت مجلة هي بحوار حصري معها سينشر لاحقا للتعرف من خلاله قارئات المجلة على كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء وكيفية إختيار مايناسب كل سيدة لتبدو في طلة أنيقة تبهر بها الآخرين.
 
نبذة عن مجموعة آزاديا القابضة ش.م.ل. "Azadea"
مجموعة آزاديا هي شركة للبيع بالتجزئة واسم بارز في قطاع الموضة والرفاه تملك وتدير أكثر من خمسين علامة تجارية عالمية وفقاً لنظام الفرنشايز في منطقة الشرق الاوسط وشمالي افريقيا، آسيا واوروبا. 
 
بدأت هذه المجموعة أعمالها سنة 1978، ثمّ طوّرت سلسلة كبيرة من المتاجر تمثل أسماء عالمية رائدة في قطاعات الموضة والأكسسوارات، المواد الغذائية والمشروبات، أثاث المنازل، السلع الرياضية ووسائل الاعلام المتعددة. ومع أكثر من 10 آلاف موظف، تتمتع الشركة اليوم ببنية تحتية متينة تشرف على 500 متجر في 15 بلداً حول العالم بما فيها الجزائر، البحرين، قبرص، مصر، العراق، الاردن، كازاخستان، المملكة العربية السعودية، الكويت، لبنان، سلطنة عمان، باكستان، قطر، تركيا والامارات العربية المتحدة.