فندق “حياة كابيتال جيت” يخصص ليلة للمأكولات الإيطالية

 الفندق ببنائه الفريد وموقعه المميز.

الفندق ببنائه الفريد وموقعه المميز.

 عدنان.

عدنان.

 فاطمة تتوسط بانا وفرح

فاطمة تتوسط بانا وفرح

 فرح

فرح

 مدير عام الفندق

مدير عام الفندق

 براندون وفالديمير.

براندون وفالديمير.

 بانا، سناء، سلامة، فرح

بانا، سناء، سلامة، فرح

الشيف إيفان ميوسيوني

الشيف إيفان ميوسيوني

العاملين بالمطعم

العاملين بالمطعم

 بانا.

بانا.

 الشيف ايفان مع مدير الفندق

الشيف ايفان مع مدير الفندق

إعداد: فاتن أمان - أبوظبي 
 
لا شك بأن فندق حياة كابيتال جيت أبوظبي الواقع على مقربة من حيّ السفارات الراقي بالعاصمة أبوظبي  يُعدّ أكثر الأبراج ميلاناً في العالم حيث دخل موسوعة غينيس للارقام القياسية ويشكّل أحد أحدث المعالم المعمارية الشامخة بالعاصمة الإماراتية حيث يميل بزاوية مقدارها 18 درجة نحو الغرب. ويضم الفندق بين جنباته نخبة من المطاعم الراقية التي تقدّم للذواقة تشكيلة واسعة ومتنوعة من الأطباق الشهية والحصرية.
 
وسيجد قاصدو فندق حياة كابيتال جيت أبوظبي ما يتوافق مع الأذواق المختلفة، سواء أرادوا تناول مشروباتهم المفضلة عند غروب الشمس على تراس ذي إطلالة أخاذة قبل تناول العشاء في مطعم راقٍ يحضر طهاته الأطباق أمام ضيوفهم، أو أرادوا تناول وجبة الفطور والغداء البرنش مع العائلة أيام الجمعة مع إطلالة ساحرة على مدينة أبوظبي، حيث سيجدون ما يريدون بفندق حياة كابيتال جيت أبوظبي.
 
ومؤخرا أطلق الفندق ليلة الماكولات الإيطالية الشهية"نكهة من ايطاليا" كل يوم إثنين، من تحضير الشيف العالمي إيفان ميوسوني. وإستمتع المدعوون بالمأكولات الايطالية من بينها المعكرونة الايطالية والباستا الطازجة بأنواعها المختلفة والبيزا الشهية بالجبنة الايطالية، مع انواع الخبز المميز ذات نكهات مختلفة. واسرت الاجواء الخلابة والديكور الدافئ المميز الضيوف، فقضوا أمسية رائعة في ضيافة مدير عام الفندق الذي كان في إستقبال الضيوف مرحبا بهم، في الفندق المميز حياة كابيتال جيت. وقال: "يجمع فندق حياة كابيتال جيت أبوظبي بين الفخامة الفائقة والموقع الرائع في قلب حيّ الأعمال الجديد بالعاصمة الإماراتية وفي موازاة ذلك، يضم الفندق الفخم نخبة من المطاعم الراقية التي تقدّم لضيوفها ما لذ وطاب من الأطباق الحصرية، وفي مطاعمنا نحضر أطباقا حصرية، يعدها طهاة محترفين من مكونات طازجة ببراعة عالية".