النجمة الصغيرة دانة تحتفل بعيد ميلادها الثامن

عرض أزياء

عرض أزياء

عبدالله ومريم المنصوري

عبدالله ومريم المنصوري

 سمر وأطفالها

سمر وأطفالها

دانة تظفئ الشمع مع عائلتها وأصدقائها

دانة تظفئ الشمع مع عائلتها وأصدقائها

 عيد ميلاد دانة

عيد ميلاد دانة

فستان كريستيان ديور

فستان كريستيان ديور

مع والدتها خلود

مع والدتها خلود

مع أصدقائها في الحفل

مع أصدقائها في الحفل

 في جلسة تصوير

في جلسة تصوير

خلود وتايا

خلود وتايا

جلسة تصوير

جلسة تصوير

 إعلان تليفزيوني

إعلان تليفزيوني

 أثناء عرض ساكس فيفث أفنيو

أثناء عرض ساكس فيفث أفنيو

أثناء التصوير مع المخرجة نهلة الفهد

أثناء التصوير مع المخرجة نهلة الفهد

 الأولى في الجمباز

الأولى في الجمباز

أم دانة تتوسط صديقاتها

أم دانة تتوسط صديقاتها

تبتسم للكاميرا

تبتسم للكاميرا

 تايا ورشا

تايا ورشا

 تألقت بفستان المصممة سارة

تألقت بفستان المصممة سارة

مع شلة دانا

مع شلة دانا

إحتفلت النجمة الصغيرة دانة ببلوغها عامها الثامن وسط أهلها وأصدقائها في حفل أقامته في النادي البريطاني في العاصمة ابوظبي. إحتوى الحفل على عدد من الفقرات الترفيهية والمسابقات للأطفال قبل أن يقطعوا قالب الكيك، فكان عيد ميلاد بهيج للنجمة الطفلة دانة، تألقت فيه بفستان رائع من تصميم المصممة الإماراتية الموهوبة "سارة" صاحبة العلامة التجارية "أدورابل ونز". وشاركها الفرحة كل أصدقائها.
 
مشاركاتها الفنية
جدير بالذكر أن الطفلة "دانة حسن" الأردنية الجنسية والمولودة على أرض الإمارات، ممثلة وعارضة أزياء موهوبة، شاركت في عدد من الأعمال الفنية والإعلانات مع مخرجين عديدين، فشاركت بالفيلم القصير The Neighbor للمخرجة الإماراتية "نايلة الخاجة"، كما شاركت في كليب "بلاد السعادة" الذي غناه الفنان الإماراتي "حسين الجسمي" بمناسبة فوز دبي باستضافة DubaiExpo2020 للمخرجة الإماراتية نهلة الفهد،  وهي عضوة في فريق شلة دانة بإدراة المخرجة و الإعلامية "حنان غيث"، وشاركت برفقة "فريق شلة دانة" في فعاليات اليوم الوطني 42 بحضور الفنان عبد الله الشحي والفنانة أروى أحمد حيث قدم أطفال شلة دانة أغاني ولوحات وطنية في كليب "ألوان علمي" ولوحة "إماراتي تاج راسي" و"روح الاتحاد" وستكون دانة جزءا من فريق شلة دانة وفعالياتها الوطنية لعام 2014 أيضا ضمن الكورال والمهرجانات الوطنية، كما قدمت إعلان تلفزيوني للديوان ولي العهد بمناسبة اليوم الوطني 42 من إخراج المخرجة الاماراتية نهلة الفهد، كما كانت ضمن الحملة الاعلانية لهيئة سياحة أبوظبي لعاميين متتالين.
 
عروض الأزياء
وبالنسبة لعروض الأزياء فقد شاركت في عرض ازياء للاطفال خريف 2013 لمحلات ساكس فيفث أفينيو حيث عرضت فستانا من كريستيان ديور. وشاركت في عروض الازياء لمصميين إماراتيين كالمصممة "عائشة بوصيم" التي اختارت دانة لتعرض لها فستانا بمناسبة اليوم الوطني 42، كما  وقع إختيار المصممة الاماراتية صاحبة الماركة الاماراتية "شوشو بيلا" لتكون الوجه الإعلاني لمجموعتها الأولى من أزياء الاطفال "شوشوبيلا" والتي ستشارك بصورها في أكبر عرض أزياء للأطفال في أسيا والذي سيقام قريبا في الهند، وكانت الوجه الاعلاني لتشكيلة العودة للمدارس لعام 2013 لمحلات "بيبي شوب"، وأيضا لمحلات اللولو هايبر ماركت "تشكيلة وكتالوج  شتاء 2012"
 
إعلانات ودعاية
قامت بالعديد من جلسات التصوير ذات الطابع الإماراتي التراثي لما تتمتع به من جمال عربي وملامح خليجية، وكانت الوجه الإعلاني لشركات كبيرة مثل شركة التطوير العقاري "شروق" لمشروعي  واجهة المجاز المائية وحديقة الخور، كما شاركت في جسة تصوير لديوان المحاسبة في أبوظبي عند إستضافته للمؤتمر الثالث لأجهزة الرقابة المالية ودواوين المحاسبة الأوروبية والعربية – "الأوروساي/ الأرابوساي"، وأيضا شاركت في جلسة تصوير لمركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية في مؤتمره السنوي الثالث للتعليم والذي كان بعنوان "تكنولوجيا المعلومات ومستقبل التعليم في دولة الإمارات العربية المتحدة"، كما شاركت في فيديو كليب وثائقي عن الترفيه العائلي في مدينة ياس الترفيهية. وصورت إعلانا تلفزيونيا لكل من شركتي بوبا للتأمين وشركة زين للاتصالات.
 
رياضية من الطراز الأول
بالإضافة لكل ماسبق، فإن دانة لاعبة جمباز في فريق النجوم الصغيرة للجمباز في أبوظبي وشاركت في عدة بطولات على المستوى المحلي والإماراتي وحصدت ميداليات ذهبية و فضية كما تمارس الرقص الايقاعي.