مليون دولاراً ثمناً لزجاجة عطر من DKNY

عرضت شركة DKNY  ( دونا كاران نيويورك) الرائدة في صناعة العطور بالاشتراك مع شركة للمجوهرات زجاجة عطر بلغ ثمنها مليون دولاراً .Golden Delicious وأطلقت عليه اسم وقامت عارضة الأزياء العالمية السوبرموديل إيمان عرض الزجاجة وسط حراسة مشددة للغاية.

وقد أقيم مؤتمر صحافي في مدينة نيويورك بمناسبة إطلاق زجاجة العطر، وهي على شكل تفاحة مغلفة بطبقة من الذهب الأبيض عيار 14 قيراطاً ومرصعة بمائة وثلاث وثمانين قطعة ياقوت أصفر وأزرق وألفين وسبعمائة قطعة ألماس أبيض، بالإضافة إلى قطعة ألماس أصفر عيار 2.43 قيراطاً. أما العطر نفسه فبالإمكان الحصول عليه من الأسواق المتخصصة وسعره معقول جداً إذا بيع من دون الزجاجة تلك.

وأوضحت المصادر الإعلامية للشركة أن زجاجة العطر الخيالية السعر هذه قد تم عرضها في كل من لندن وباريس ومكسيكو وماليزيا قبل أن تعود إلى الولايات المتحدة. والخبر الجيد والمريح أنه سيتم تخصيص الربح المتأتي عن بيعها  لتمويل حملة واسعة لمكافحة الفقر عنوانها   “القضاء على الجوع” .

وكشف مسؤولون في شركات التأمين أن الشركة تحتفظ بزجاجة العطر هذه داخل حقيبة مضادة للحريق والرصاص وغير قابلة  للبلل أو Waterproof . ولمزيد من إجراءات الأمان والسلامة، فإن الحقيبة نفسها موجودة داخل خزنة معدنية لا يمكن فتحها إلا بواسطة سبعة مفاتيح موزعة على سبعة مسؤولين في الشركة.