مقاصد سياحية لمحبي المغامرات

 • فايسروي أنغويلا

• فايسروي أنغويلا

 

إذا كنت ممن لايزيدهم الاستلقاء على شاطئ من شواطئ البحر لمدة أسبوعين إلا شعورا بالملل، فما عليك سوى إلقاء نظرة على هذه المجموعة من الأنشطة التي تقدمها كل من منتجعات الخمس نجوم التاليةK فهي مثالية للباحثين عن المغامرة، ومحبي الادرينالين ولمن يتوقون إلى اكتساب جسم رياضي رشيق، أو تعلم شيء جديد أثناء قضاء إجازاتهم.

 

  • ·         فايسروي أنغويلا - Viceroy Anguilla

يقع بحر فايسروي أنغويلا بين خلجانين رائعين، ليكون بذلك مكانا مثاليا لممارسة رياضة الغطس والرياضات المائية، ورياضة ركوب الأمواج على الألواح التي تمثل موروثا ثقافيا لجزر الهاواي قبل أن تزدهر كرياضة عالمية. تعلمها سهل و سريع، و تعد الطريقة المثالية للحصول على جسم رشيق أثناء استكشاف الشواطئ المحيطة بجزيرة أنغويلا الرملية البيضاء والبالغ عددها 33.

تتراوح أسعار الغرف في فايسروي أنغويلا مابين 625 دولار أمريكي للغرفة الواحدة في الليلة، غير شامل لنسبة 10% الخاصة بالضريبة ونسبة 10% كرسوم خدمة، و1 دولار يوميا للشخص الواحد كرسوم عن التسويق الحكومي.

 

  • ·         منتجعات فرانسيس فورد كوبولا؛ بليز وغواتيمالا Francis Ford Coppola Resorts, Belize and Guatemala

 

بالنسبة للذين يرغبون في القيام بنزهة برية، فإن " منتجعات فرانسيس فورد كوبولا " توفر لضيوفها تجربة مغامرات مثيرة في إطار رحلة شاملة تحت اسم "لايتس كاميرا أدفنتشر‘Lights, Camera, Adventure’ ؛ و تضم 10 ليال من المغامرة تشمل فرصة لزيارة ثاني أكبر الغابات الاستوائية في النصف الغربي للكرة الارضية.

كما تشمل هذه التجربة قضاء بعض الوقت في "بلانكانو لودج Blancaneaux Lodge " و "تورتل إن Turtle Inn" في بليز، بالإضافة إلى "لالانشا La Lancha" في غواتيمالا، فضلا عن رحلات إلى قلعة كاراكول المايا Mayan citadel of Caracol  وغابات باين ريدج الجبلية Mountain Pine Ridge Forest Reserve ، و حدائق تيكال الوطنية Tikal National Park و رحلة يوم كامل إلى نهر مانكي Monkey River ...

تبدأ أسعار  رحلة مغامرات "لايتس كاميرا أدفنتشر من 3,208 دولار للشخص الواحد بالإضافة إلى 529 دولار رسوم الخدمة و الضرائب.

  • ·         فايسروي المالديف، جزر المالديف Viceroy Maldives, Maldives

[caption id="attachment_53283" align="alignnone" width="300"]• فايسروي المالديف • فايسروي المالديف[/caption]

تتمتع جزر المالديف بواحدة من أهم الوجهات الرئيسية لرياضة الغوص في العالم، ويوفر مركز "بيست دايفز مالديفزBest Dives Maldives  الواقع في جزيرة "شافيياني Shaviyani Atoll" الذي يشغل فريق فايسروي المالديف للغوص، لضيوفه عددا من مواقع للغوص، يتسم كل منها بخصائص مثيرة للاهتمام تميزها عن غيرها.

سمك المانتا الشعاعي، وسلاحف وأسماك التونة؛ يتوفر كل ذلك داخل الشعاب المرجانية الخلابة المحيطة بالمنتجع، للغواصين سواء منهم المبتدئين أو المتقدمين. تبدأ أسعار الغرف في فايسروي المالديف من 1,440 دولار أميريكي (928 جنيه استرليني) لليلة الواحدة لحجز "بيتش بنغالو "Beach Bungalow " على الشاطئ"، و الذي يمكن أن يضم حتى شخصين شاملة لوجبة الإفطار، مع إضافة نسبة 10% كرسوم الخدمة، و نسبة 3.5 ٪ كرسوم GSA، و 8 دولار (5 جنيه استرليني) كضريبة السرير للشخص الواحد.

  • ·         آيميس بوسطن AMES, Boston

[caption id="attachment_53274" align="alignnone" width="300"]• آيميس بوسطن • آيميس بوسطن[/caption]

إذا كنت ممن يبحثون عن وسيلة لاستكشاف مدينة ما مع المساهمة في نفس الوقت في حماية البيئة، فلم لا التفكير في القيام بجولة إلى آميس في مدينة بوسطن؟ يقدم الفندق عرضا شاملا صديقا للبيئة، بدعوته للضيوف للقيام بجولة في المدينة على متن دراجات عمومية تابعة لفندق آيميس و استكشاف تاريخ مدينة بوسطن الثري مع مشاهدة مناظر لا مثيل لها. للتعرف على الوجهات داخل بوسطن يمكن الاستعانة بخارطة يوفرها الفندق تم إنشاؤها خصيصا؛ بحيث تتناول بالتفصيل جميع أفضل مناطق الجذب السياحي الملائمة للدراجات بما في ذلك ممر إيسبلاناد Esplanade، ومسار ميموريال درايف Memorial Drive  المخصص للدراجات بمناظره الخلابة على طول نهر تشارلز Charles River ، هاربوروالك HarborWalk ، وممر فريدوم تريل Freedom Trail التاريخي، و بوسطن كومن Boston Common ، وجزيرة كاستل Castle Island، إضافة إلى غيرها الكثير.

 تبدأ الأسعار في أميس من مبلغ 309 دولار أميريكي للغرفة الواحدة لليلة، وعرض "بيدال بوسطن Pedal Boston" متاح بحسب مبدا الخدمة لمن يأتي أولا.

  • ·         فايسروي ياس أبو ظبي – أبوظبي Yas Viceroy Abu Dhabi, Abu Dhabi

يوفر "فايسروي ياس أبوظبي" الذي يطل على مرسى ياس و يقع على بعد بضع دقائق فقط من مركز مدينة أبوظبي، لضيوفه منصة مثالية يمكن من خلالها استكشاف مجموعة متنوعة من الأماكن والأنشطة المثيرة، بما في ذلك الإثارة والأجواء الساحرة في "عالم فيراري أبوظبي"، أكبر مدينة ترفيهية من نوعها في العالم،  تزخر بتجربة فيراري متكاملة تعد الأسرع في العالم وأكثر من 20 رحلة مستوحاة من فيراري مع مواقع الجذب السياحي لتكون المكان المثالي لعشاق الإثارة و السرعة.

يمكن مرافقة العائلة للاستمتاع بتجربة لا تنسى في فايسروي ياس أبوظبي مع رحلة ممتعة تتضمن حجز غرفتين ديلوكس لأسرة مكونة من أربعة أفراد، مع وجبة الإفطار لشخصين بالغين وطفلين تحت سن 12 سنة، بالإضافة إلى تذاكر اليوم إلى "عالم فيراري أبو ظبي".

  • ·         فازندا نوفا؛ البرتغال Fazenda Nova, Portugal
[caption id="attachment_53278" align="alignnone" width="300"] فازندا نوفا[/caption]

يعد فازندا نوفا الذي يقع على بعد 25 دقيقة فقط من مطار فارو Faro  وجهة مثالية لتميزها بالمسافات القصيرة و الطقس الجيد على مدار العام.  حيث يمكن للباحثين عن شيء من الإثارة تجربة كل شيء بالقيام بكل تجربة على حدة بدءا بدورات في اليوغا، ورياضة الإبحار، وركوب الخيل.

 أما بالنسبة إلى الأشخاص الأكثر مغامرة، فهناك رياضة التزلج على الماء، وتتوفر دورات في رياضة التزلج على الماء من اربع أيام للمبتدئين، في منطقة ريا فورموزا Ria Formosa  سواء للأفراد أو المجموعات؛ وبأسعار تبدأ من  110 يورو أو 70 يورو يوميا.

تبدأ أسعار الغرف في فازندا نوفا من 170 يورو للجناح لليلة الواحدة لشخصين شاملة لوجبة الافطار .