مفاجاة العيد مع البحريني خالد فؤاد

 الفنان البحريني خالد فؤاد يحي حفله السنوي بمناسبة عيد الفطر المبارك في فندق الشيراتون - البحرين في ثاني أيام العيد، والذي يمتد في العادة لساعات الصباح الأولى ويحرص على حضوره عدد كبير من متابعي خالد وجمهوره،  بالإضافة إلى عدد من الإعلاميين والصحفيين.

سيقدم خالد العديد من أغانيه الخاصة بالإضافة إلى مجموعة من أحدث الأغاني العربية والخليجية الجديدة.

وقد صرح الفنان خالد فؤاد: "نطل هذه السنة على جمهورنا العزيز وفي جعبتنا الكثير من الأغاني الجديدة والجميلة والعديد من المفاجئات كما جرت العادة في جميع حفلاتنا السابقة .. رضا الجمهور غايتنا وهدف نسعى له طوال الوقت..

وأستطيع القول بكل فخر وتواضع أن حفلاتنا هي من أفضل الحفلات على مستوى الترتيب والتنظيم، الأمر الذي يجعلها مرغوبه للعديد من العائلات، بعيدا عن الصخب والفوضى والإزعاج الذي يواكب العديد من الحفلات الأخرى وهذا أمر أحرص عليه أنا شخصيا".

والجدير بالذكر أن آخر أعمال خالد الفنية هو أغنية بعنوان (حبتين) وهي من كلمات وألحان يوسف العماني، الذي يعود إليه خالد بعد النجاح الباهر الذي حققته أغنية (حبة..حبة). فيما تدور المفاوضات مع عدد من المخرجين لتصويرها بطريقة الفيديو كليب يضيف خالد بقوله: "الأيام القادمة ستحمل العديد من الأعمال والتعاونات الجديدة .. والتي أفضل ألا أكشف عن تفاصيلها في الوقت الحالي إلى أن تتضح الرؤية اذ أنني دائما متعطش ومتحيز للأفضل"

خالد يقدر ويثمن الدعم والمساندة والرعاية التي يلقاها من شركة EMI  العالمية في منطقة الشرق الأوسط والتي باتت تعنى بتسويق أعمال الفنان خالد وقيادة حملاته الإعلامية والفنية في المنطقة وذلك  بعد توقيع الاثنان لعقد تعاون فني بين الطرفين العام الماضي.

من جهة أخرى يذكر أن آخر تجارب المطرب البحريني خالد فؤاد مع الدراما كانت عبر الاشتراك في الجزء الثاني من مسلسل "قصة هوانا" والذي عرض الجزء الأول منه على قناة MBC1. كما شارك في فيلم قصير بعنوان "لؤلؤة" للمخرج أسامة سيف، والذي عرض في مهرجان الخليج بدبي في مايو الماضي.