معرض جديد لهيرميس بلندن من 8 إلى 25 مايو 2012 ,بعنوان الجلد إلى الأبد

يسر مجموعة هيرميس أن تعلن في عامها 175, عن افتتاح معرض رئيسي جديد في لندن بدءا من 8 مايو, وسوف يستمر المعرض حتى 27 مايو في صالة العرض 6 حدائق بيرلينجتون, بلندن W1,وسوف يفتح المعرض للجمهور للاحتفال بعلاقة هيرميس بالجلود , التي تعتبر أول مادة للعلامة التجارية لهيرميس .

وقد تم تأسيس هيرميس على يد ثيري هيرميس في باريس 1837,باعتبارها البيت الرئيسي لصناعة الجلود والسرج مؤخرا ,وقد قام ستة أجيال من الحرفيين المغامرين بالدخول في الأسواق الجديدة والحصول على المهارات الجديدة , وقد تطورت الشركة كثيرا , فحين أنها مازالت تحتفظ بقيمها القديمة .

ويخطف هذا المعرض الزائر في رحلة شعرية لاكتشاف عشق هيرميس لهذه المواد الرائعة ,مع عرض بعض عناصر هيرميس من الماضي ,مثل الذي أمر بها دوق وندسور لدوقته , بالإضافة لبعض إبداعات المجموعة الحديثة.

وسوف يظهر حرفيين  ورشة عمل هيرميس بباريس  في المعرض لإظهار فن عمل الجلود من خلال عمل بعض الإبداعات بالمعرض .

ويقول بيير ألكسي دوماس، المدير الفني و من أفراد الجيل السادس :" أنا في بعض الأحيان  أكون صورة لسلفي تييري هيرميس بالرجوع لتصميمات الماضي  في 1837، فقد كانت عيناه تضيء كما انه يتنفس  ويشعر  من الجلود من السرج واللجام ورشة العمل  التي فتحناها في باريس للتو مما يشعرني بالكثير من الفرح اليوم "

وقد قامت هيرميس بعمل 4 حقائب نادرة و جديدة في المملكة المتحدة للاحتفال بهذا المعرض ,وسوف تكون عائدات مبيعاتها كلها للأعمال الخيرية.