في عيده الرابع أجمل اطلالات الأمير جورج

يصادف اليوم العيد الرابع لأمير كامبريدج "جورج" Prince George ابن الأمير ويليام ودوقة كامبريدج "كايت ميدلتون" Kate Middleton، ومنذ ولادته من أربع سنوات وللأمير الطفل شعبية كبيرة في مختلف الأوساط ومن ضمنها أوساط الموضة، حيث سجلّت له هذه السنوات الماضية اطلالات رائعة غاية في الظرافة.

 

وقد جمعنا اليوم من خلال ألبوم للصور أجمل اللحظات والصور التي أطل بها علينا "الأمير جورج" Prince Georges خلال السنوات الماضية حتى اليوم في ملابسه التي جمعت بين الأسلوب الطفولي الظريف مع الأسلوب الملكي الفاخر.

 

حيث وفي أغلب الأحيان في فصل الصيف شاهدناه في تصاميم الشورت مع القمصان الناعمة أو مع السويتشرت الملونة، أما في الشتاء فقد رأيناه في البناطيل القماشية التي تم تنسيقها له مع المعاطف والكنزات الصوفية.

 

وفي المناسبات الرسمية شاهدنا الأمير جورج في تصاميم فاخرة أجملها كان في حفل زفاف خالته "بيبا ميدلتون" Pipa Middleton في بنطلون باللون البيج مع قميص أبيض مزين بأزرار ذهبية وجوارب بيضاء.

 

اطلالات مميزة وغاية في الظرافة شاهدناها خلال السنوات الأربعة الماضية للأمير جورج Prince George في مختلف المناسبات الرسمية منها والكاجوال، استوحي منها لطفلك اطلالات مميزة وأنيقة