في عيد ميلادها الـ48.. اعرفوا أغرب 10 محطات في حياة صابرين !

صابرين كان من المقرر ان تكون لاعبة سيرك ماهرة بحكم نشأتها في اسرة تهتم بتلك الالعاب، حيث انها ابنة شقيقة الفنانة الراحلة نعيمة عاكف، لكنها اختارت تغيير المسار.

خطبت في بداية حياتها بشكل غامض للفنان محمد فؤاد وكانت علاقتها به قصيرة جدا، وجتى الان لم تكشف عن سبب فسخ خطبتها من نجم الغناء المصري.

صابرين تزوجت مرتين، حيث انفصلت عن زوجها الاول ياسر عبد اللطيف بعد ان انجبت طفلها نور، وقيل وقتها انه اعترض على ارتداءها الحجاب!

صابرين ارتدت الحجاب فجأة، وقالت وقتها انها لم تعد تحتمل حياتها بدونه واختارت العزلة عام 2000، واللافت انها قبيل ارتداءه رسميا بعام كامل كانت قد خضعت لجلسة تصوير بالمصادفة وهي ترتديه من باب التغيير وذلك بحسب رواية المصور الشهير عادل مبارز.

صابرين عادت للعمل الفني بعد ست سنوات من ارتداء الحجاب، ومؤخرا تحففت كثيرا من الحجاب، واصبح مجرد "تربون"، لتفاجئ الجميع بانها لم تكن يوما محجبة!

صابرين عقب نجاحها الكبير في اداء دور "ام كلثوم" عام 1999 اكدت انها خائفة بشدة، ولا تعتقد انها سوف تجد عملا بهذه القيمة مستقبلا، وبالفعل بعد عام تقريبا اختفت وارتدت الحجاب.

لكنها بعد العودة اثارت الجدل باداءها بعض الادوار وهي ترتدي الباروكة فوق الحجاب، وهو امر عرضها لانتقادات، صخصوا بعد ان حذت حذوها الفنانة هالمحجبة هالة فاخر مؤخرا.

كررت صاب ين مؤخرا التأكيد على انها مجرد امرأة محتشمة لا تحب ارتداء القصير او المكشوف، ولهذا هي تغطي جزءا من شعرها ولا تمانع من اظهار بعض منها!

باروكة صابرين التي اثارت الجدل

صابرين تميزت كثيرا في دور "حليمة الكبش" بمسلسل "افراح القبة" خلال شهر رمضان الماضي، وايضا لم تتخلى عن الباروكة.

القاهرة-هي الثلاثاء, 10/04/2016 - 17:19

تلقت الفنانة صابرين اليوم من زوجها رجل الاعمال طارق صادق باقة ورد مميزة بمناسبة عيد ميلادها الـ48، حيث كشفت هي بنفسها عن تلك الهدية عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث اصبحت صابرين تدريجيا صديقة لتلك المواقع بعد ان كانت تهملها كثيرا، ولا تعتبرها من الاشياء المهمة، ولكن قناعاتها تغيرت مؤخرا، وهو امر يكشف كثير من جوانب شخصية صابرين التي اتخذت قرارات صاخبة كثيرة جدا في حياتها الفنية والاجتماعية.

تابعوا في 10 صور اكثر المحطات المهمة والمثيرة للجدل في حياة النجمة صابرين