إطلالات ملابس الشتاء من الفاشينيستا المحجبة سالي عاشور

حلّ فصل الشّتاء وحلّت معه الموجات الباردة لتفرض على المرأة إطلالات بقماشات شتوية وبستايلات دافئة ومريحة. لذلك عللى المرأة ألّا تقف بوجه إبداعاتها حتّى في الإطلالات الشّتوية، فيمكنها تحويل الإطلالة من مريحة إلى مريحة وعصرية في الوقت نفسه. وماذا لو كانت الإطلالة مريحة، عصرية، وكلاسيكية في الوقت نفسه؟ هكذا أطلّت الفاشينيستا سالي عاشور في حسابها على انستقرام جامعةً الكلاسيكية مع الملابس الشّبابية والمريحة في الوقت نفسه. تعرّفي معنا أكثر على ستايلها الذي يناسب الشّابات والسّيدات بين محجبات وغير محجبات والذي يجعلها من بين الأرقى والأكثر أنوثة واستوحي من إطلالاتها.

لم تبخل سالي باعتماد القماشات الشّتوية بامتياز مثل الفرو، الصّوف/ المخمل، الجلد وغيرها من القماشات التي أعطت رونقاً شتوياً غامضاً لإطلالات الفاشينيستا سالي.

بالإضافة إلى التّنويع بالقماشات، تميّزت سالي عاشور باعتماد البساطة كعنواناً للرّقي فأعجبتنا إطلالتها بكنزة خردلية هادئة مع سروال جينز بخصره العالي وبلون هادئ أيضاً مع حذاء بكعبٍ صغير مماثل للون الكنزة الصّوفية التي تليق بامتياز بالأيام االشّتوية الباردة.

أمّا من إطلالاتها الأخرى التي لفتت نظرنا هي إطلالتها بكنزة عصرية باللّون الأسودد المزيّنة بأكمام الفرو مع لمعة ناعمة تليق بها لأنّها من التّصاميم بقصّة فضفاضة.

أمّا بالنّسبة للألوان، أعجبتنا اختيارات الألوان التي اعتمدتها سالي عاشور فهي قد اختارت ألواناً شتوية دون أن تحاول أن تختار ألوان فاقعة كي لا تقع في فخّ "خالف تُعرف"، ففضّلت تنسيق ألوان شتوية ناعمة. ولكن كانت ذكية بكلّ ما للكلمة من معنى لأنّها حتفظت على الكلاسيكية ولم تتجاوز حدود الرّقي. من أكسسواراتها التي أعجبتنا والتي اعتمدتها عاشور في أكثر ن إطلالة هي الحقيبة الصّغيرة من غوتشي Gucci باللّون الأسود.

إليك أجمل إطلالات ملابس الشّتاء من الفاشينيستا المحجبة سالي عاشور.