من 1 الى 10 كيف تقيميين اطلالات مي عز الدين؟

مي عز الدين واحدة من أكثر النجمات الشابات شهرة في الوطن العربي، كما أنها تصنف من بين النجمات العاشقات للموضة اللواتي يسعين دائماً على اختيار اطلالات لافتة ومميزة، وهي تقوم بشكل مستمر باستعراض هذه الاطلالات على وسائل التواصل الاجتماعي وبشكل خاص الانستقرام والذي تمتلك عليه ما يزيد عن 4‪.5 مليون متابع، وأحياناً تنجح في تنسيق اطلالات مميزة أحياناً تبدو اطلالاتها بعيدة عن الأناقة، فمن 1 الى 10 ما هو تقييمك لاطلالات مي عز الدين؟

اخترنا اليوم بعض أبرز الاطلالات التي قامت مي عز الدين باستعراضها على حسابها على انستقرام، ان كان بطريقة السيلفي أو عن طريق التصوير الاحترافي، ومؤخراً شاهدناها في اطلالة أنيقة اختارت فيها فستان من قماش الشيفون البنفسجي المزين برداء طويل مع حزام من المخمل الأسود، وهذا النوع من الفساتين يناسب مي عز الدين ويظهر نعومتها وتناسق قوامها، مثل الفستان الأحمر الذي اختارته قبل هذا من تصميم "زينة زكي" أيضاً.

لكن اطلالات مي الكاجوال أغلبها غير موفقة حيث يغلب عليها الطابع الشبابي الأقرب الى أسلوب المراهقات، حيث أنها تكثر من اعتماد الطبعات والألوان الجريئة، والاكسسوارات المبالغ بها.

شاهدي بالصور أبرز اطلالات النجمة الشابة مي عز الدين التي اخترناها من حسابها على انستقرام، وحاولي أن تقيمي أسلوبها في الموضة من خلال اعطائها علامة من 1 الى 10.