قصّات غريبة للفساتين الطّويلة من الدّور العالمية، هل تتجرّئي بها هذا الخريف؟

أصبحنا في عصر الموضة الحديثة، حيث تتخذ الغرابة حصّة كبيرة من تصاميم الدّور العالمية فتضيع المرأة أحياناً بين التّصاميم الكلاسيكية والتّصاميم الغريبة لأنّ الاموضة والأزياء العصرية تتّجه أكثر فأكثر نحو التّصاميم الإبداعية التي تحمل في طيّاتها الغرابة بأقصى حدودها. بالطّبع الخيار يعود إلى المرأة وإلى أسلوبها وحسّها في الموضة. لم تستغني الدّور الكبيرة هذا الخريف في مجموعاتها عن التّصاميم الغريبة، حيث أتت معظمها بالفساتين الطّويلة التي تميّزت بقصّاتها أوّلاً، بالقماشات المعتمدة ثانياً وهي من أكثر العوامل التي أحدثت فرقاً، وبالألوان أخيراً. اليك مجموعة من الفساتين الطّويلة الغريبة لتعتمدي ما يناسب حدودك التي ترسمينها بين الابداع والغرابة.

الفساتين المفروشة

تعوّذدنا على الفساتين المفروشة بشكلٍ هادئ وكلاسيكي، لكن لم تكفي هذه الكلاسيكية، كان على بعض الدّور ابتكار تصاميم جديدة بقماشات جديدة لتكسر الحواجز الروتينية واتجعل من الفساتين تصاميم غريبة لكن مشوّقة في الإطلالة وجريئة في الإختيار في نفس الوقت.

فساتين بقصّات ما بين الفضفاضة والضّيقة

انتهت موضة الضّيق، وأتت موضة الفضفاض، لكن لم تتقبّل الدّور العالمية هذه القوانين، فخرجت عن المألوف في تصاميم بعضها أبهر روّاد الموضة في حين خيّب بعضها الآخر آمالهم بسبب الفساتين التي جمعت بين الضّيق والفضفاض، فكان الفستان محيّر ففي قسمٍ يكون فضفاض وفي آخر يكون ضيّق.

إليك مجموعة من الفساتين لتختاري ما يليق برقيّك وجرأتك منها.