أزياء بنات اطفال: استوحيها من أصغر عارضة أزياء

تخطف الطّفلة الاسكتلندية ميا بيرين الأنظار بجمالها السّاحر وضحكتها البريئة التي تزيّنت بأزياء جعلتها الأكثر تميّزاً بين جميع الاطفال. يعتبر تنسيق أزياء الأطفال من مهمة الأم باعتبارها اكثر اهتماماً بالموضة، لكن لتتميّز طفلتك برقيّ ممزوج بالصّيحات الجديدة، عليك الخروج من قوقعة ثياب الاطفال وتبدئي بالصيخات الجديدة مع طفلتك أيضاً بخاصّةٍ حين تتجاوز عمر السنتين، فيصبح جسمها أكثر ملاءمة للأزياء الجديدة وصيحات الموضة النّاعمة.

تعتبر الطفلة ميا أصغر عارضة أزياء حيث كانت ملابسها تختلف عن الملابس التّقليدية، فكانت أكثرها الكروب توب مع التّّنورة، الفساتين المفرّشة، الفرو، وغيرها من الصيحات الجديدة التي تعتمدها رائدات الموضة والفاشونيستات.

من أبرز ما لاحظناه في أزياء الطفلة ميا:

نقشات الورود

نعم، عليك أن تتابعي حسّ الموضة في أزياء طفلتك لكن لا تنسي أنّها طفلة وعليك أن تبقي في أزيائها النّعومة والبراءة، وتعتبر نقشات الورود من بين النقشات الاكثر نعومة خصوصاً للأطفال، فكانت الورود على رأس التّصاميم التي لبستها الطّفلة ميا

أكسسوارات الرّأس

من أهمّ ما لاحظناه في أزياء الطفلة ميا هي أكسسوارات الرّأس المتنوّعة التي أضافت براءة ونعومة على اطلالات هذه الطفلة التي خطفت الانظار بتألّقها.

إليك أجمل الازياء من الطفلة ميا بيرين، تجرّئي واختاري منها لطفلتك.