20 اطلالة في عيد ميلاد كايلي جينر الـ20 تثبت التطور المذهل في أناقتها

تحتفل اليوم نجمة تلفزيون الواقع "كايلي جينير" Kylie Jenner في عيدها الـ 20 وهاهي تخرج من مرحلة المراهقة لتدخل مرحلة النضج. وخلال السنوات الماضية نجحت "كايلي جينير" Kylie Jenner في أن تحقق أرقام قياسية في مختلف المجالات ومنها أنها تملك اليوم ما يزيد عن 96 مليون متابع على انستقرام، وتملك شركة لتصنيع المنتجات الجمالية من المتوقع أن تقدر بثمن "بليون دولار" في عام 2022، وفضلاً عن ذلك فقد نجحت أن تصنع من نفسها أيقونة في الموضة تتبع أسلوبها وتستوحي منها ملايين الشابات حول العالم.

وعلى مر السنوات تغير أسلوب "كايلي جينير" Kylie Jenner كثيراً في الموضة حيث في البداية كانت تعتمد الأسلوب الناعم البرييء الذي يشبه اطلالات أي فتاة عادية، لكن في عام 2014 لاحظنا التغير الجذري ان كان من ناحية المظهر الخارجي أن من ناحية الاطلالات حيث دخلت "كايلي" Kylie في مرحلة نضج مبكرة وبدأت اطلالاتها تتسم بالجرأة وبالنمط الأنثوي الجذاب وتخلت بشكل كامل عن الأسلوب البريء.

شاهدي بالصور 20 اطلالة في عيد ميلاد "كايلي جينير" Kylie Jenner الـ 20 والتي تُبرهن عن التطور المُذهل في أناقتها، واختاري بنفسك الاطلالة المفضلة لها من عام 2009 حتى اليوم.