احدث ازياء الموضة للبنات المحجبات من المدونة فاطمة حسام 2017

تأتي احدث ازياء الموضة للبنات المحجبات هذا الموسم لتشكل صيحات استثنائية وعصرية خصوصاً عندما تستوحين إطلالاتك من المدونة فاطمة حسام، التي تدرك جيداً الألوان والتفاصيل الفاخرة التي تضعها من ضمن قائمة النساء المحجبات الأكثر أناقة.

اليك احدث ازياء الموضة للبنات المحجبات من المدونة فاطمة حسام 2017 لتواكبي عن كثب الأسلوب الراقي والجريء الذي تعتمده.

ازياء الموضة للبنات باللون الابيض

في العديد من الإطلالات، لا تتخلى فاطمة حسام عن ازياء الموضة للبنات التي تأتي باللون الابيض خصوصاً مع البنطلون الواسع الذي في كثير من الأحيان لا يتعدى حدود الكاحل، الى جانب جرأة اختيار الموديلات التي تأتي مصحوبة بالكشكش المتطاير من أسفل الارجل. واللافت أن فاطمة حسام لا تتخلى عن موضة البلايزر المتطايرة التي تتعدى حدود الخصر مع الأقمشة الحريرية أو التي تحتوي على الدانتيل الفاخر. كما لاحظنا اختيار فاطمة حسام ازياء ازياء الموضة للبنات مع لفات الحجاب الكلاسيكية والموحدة من حيث اللون.

ازياء الموضة للبنات بأسلوب مزخرف

الى جانب  اختيارت فاطمة حسام أجمل تصاميم البناطيل والبلايزر الفاخرة، نراها تتجه في كثير من الاحيان نحو ارتداء ازياء الموضة للبنات بأسلوب مزخرف سواء من خلال الفساتين الواسعة والطويلة مع الحزام أو التفنن بارتداء تنانير مزخرفة وواسعة، مع السترات المستقيمة أو الجاكيتات التي تأتي متألقة بطبعات الورود الكبيرة والبارزة. ولا تتخلى فاطمة حسام من خلال ازياء الموضة للبنات عن القفطان الشبابي والملون خصوصاً خلال إطلالاتها في ساعات النهار.

تابعي بالصور أجمل ازياء الموضة للبنات المحجبات بأسلوب المدونة فاطمة حسام واختاري ما يناسبك منها بحرية.