مجموعة ازياء هوت كوتور من  Chanel لخريف 2018

مهما تابعنا من عروض أزياء عالمية خصوصاً عند عرض تصاميم هوت كوتور فاخرة لخريف 2018، لا يمكن إلا أن تستوقفنا تصاميم دار شانيل Chanel الراقية والعصرية التي تناسب المرأة الجريئة والمواكبة لأجدد صيحات الموضة المنتظرة في الموسم المقبل.

مع اقتراب موسم خريف 2018 اختاري لسهراتك القادمة ازياء هوت كوتور شانيل Chanel واستوحي الموديلات المقبلة من وحي تصاميم هذه الدار.

تايورات رسمية راقية

تميّزت تصاميم مجموعة شانيل Chanel لخريف 2018 بحفاظها على خط هذه الدار الفاخر والمدموج مع الاسلوب الكلاسيكي. فتحرص شانيل Chanel على إبراز الأقمشة التويدية الاحب على قلب هذه الدار،  من خلال تنسيقها مع التايورات الرسمية الى جانب التنانير المستقيمة التي تتخطى حدود الركبة مع السترات القصيرة ذات الجيوب البارزة والأزرار الكبيرة. واللافت تركيز ازياء دار شانيل Chanel على الأكمام المفوخة والسترات الطويلة التي تناسب كافة الاعمار بأسلوب فاخر.

فساتين سهرة منفوخة

فضلاً عن ذلك، عرضت دار شانيل ازياء فاخرة من خلال فساتين عصرية ومفعمة بالقصات الجريئة والتفاصيل المميزة في عالم الموضة لجعل الإطلالة راقية بأسلوب خمسينيات العقد الماضي. فرأينا ازياء واسعة وعودة بارزة للتنانير المنفوخة مع طبقات القمشة المتعددة والمتداخلة في ما بينها، الى جانب أقمشة الريش والشبك العصري. وركّزت ازياء شانيل على قصات الأكمام المفرغة والمنسدلة بأسلوب الـOff Shoulder المنقسم على شكل قفازات مع تفاصيل الفرو على الاكمام والرقبة.

بوتات لماعة عالية الساق

ولا يمكن إلا أن نثني على جمال الأحذية اللماعة والبوتات ذات الساق العالي التي تتعدى حدود الركبة بأسلوب شبابي وبراق مع الألوان الداكنة والتصاميم المسطحة والمريحة للتنقل حتى عند تنسيقها مع فساتين السهرة الطويلة. في النهاية لا تكتمل ازياء شانيل إلا مع اختيار القبعات الفاخرة والمدورة التي أيضاً كانت رائجة في الماضي مع الأقراط المدورة بالون الاسود والتي تتوسطها حبيبات اللؤلؤ البيضاء.