فساتين قصيرة بألوان وقصّات صيفية على طريقة الفاشونيستات العربيات

ميادة سليمان واطلالة في قمّة الرّقي

من قال أنّ اللون الاسود لا يصلح لفستان صيفي؟ نسّقيه على طريقة المتألّقة فوزازا

ناعم وقماش مريح آية فيصل بفستان

نتالي فنج في فستان ناعم وكاجوال بالزّهري الهادئ

نقشات الورود هي من الاجمل مع رينيه فرح

فوزازا في فستان بنقشات ناعمة ولون راقي

فستان ناعم بقصّة فضفاضة مع ديما الاسدي

آية فيصل مع الالوان الصّيفية والقصّات النّاعمة

تمارا جمال في فستان ناعم ودانتل راقي بالابيض

ديما الاسدي في فستان بلون جريء وقصّة محتشمة

فستان قصير وكلاسيكي مع لينا قزيز

الابيض و الورود من الجمل في فصل الصّيف مع المدوّنة ديما الاسدي

كريستينا جبر الخميس, 05/18/2017 - 14:18

يأتي فصل الصّيف وتأتي معه الأزياء والالوان والرّوح الصّيفية العفوية. كما عوّدتنا فاشونيستات العالم العربي، تأتين إلينا بأجمل الازياء مع قدوم كلّ صيف لتكنّ كدليلاتنا في عالم الموضة متّبعات لصيحات جديدة وعصرية. عندما نتكلّم عن فصل الصّيف مع الأقمشة المريحة والرّقي في نفس الوقت، نبحث عن قطع تحمل هذه الصّفات الثلاث بأقمشة مريحة وراقية. الفساتين القصيرة هي من أكثر القطع المعتمدة في فصل الصّيف باعتبارها مريحة ومميّزة في فصل الصّيف، كما أنّها أنثوية بامتياز. بالطّبع لم تتردّد الفاشونيستات العربيات في لبس أجمل الفساتين بأجمل الالوان الصّيفية والقصّات النّاعمة والرّقية، منها كلاسيكية للمناسبات ومنها يومية بأنماط وأساليب هادئة.

فساتين قصيرة بألوان صيفية:

تبقى الالوان الصّيفية من الزّهري الفاتح إلى الازرق السماوي إلى الابيض التي تفضّل الفتيات اعتمادها في فصل الصّيف نظراً لقلّة اعتمادها في فصل الشّتاء، وهي الالوان الاكثر اختياراً بالنّسبة للفساتين القصيرة اليومية باعتبارها ألوان كاجوال، كما تعجبنا الانماط المخطّطة والنّاعمة في الفساتين التي على شكل قميص جميل ومريح. ننصحك باعتماد الصّيحات الجديدة لهذا الموسم خصوصاً تلك التي قّدّمتها دور العرض الكبيرة في مجموعاتها لربيع وصيف 2017. من الاطلالات اليومية بالفساتين القصيرة الكاجوال التي أعجبتنا هي اطلالة الفاشونيستا رانيا فواز بفساتين ناعمة و العنود بدر، كما أنّ ديما الاسدي أطلّت بفساتين يومية عصرية، إستوحي منهنّ من خلال الصّور.

فساتين قصيرة كلاسيكية:

أمّا بالنّسبة للفساتين القصيرة الكلاسيكية، فأوّل قاعدة هي أن تكون هذه الفساتين محتشمة وراقية لكي ينعكس ذلك على الاطلالة ككلّ. بالنّسبة للألوان، فالاسود هو الاوّل لهذه الانماط الرّقية في مناسباتك الخاصّة. إبتعدي قدر الامكان عن الفساتين الضّيّقة والقصيرة خصوصاً إذا كنت لا تتمتّعين بقوام ممشوق ونحيل، كما أنّها تعتبر من الفساتين التي تعود موضتها إلى السّنين التي مرّت، فالاقمشة الفضفاضة والالوان الرّاقية والبورجوازية هي التي عليك اعتمادها لاطلالاتك الكلاسيكية. من الاطلالات التي أعجبتنا هي إطلالة ميادة سليمان بفستان أسود راقٍ مع  القماش النّاعم والدّانتيل عند الاطراف.

إليك بالصّور أجمل الاطلالات بفساتين قصيرة كاجوال ورسمية.