أحدث موديلات الفساتين الطويلة لصيف 2017

فستان لقصّة راقية وجريئة من Cushnie et ochs

فستان من ديلبوزو بألوان الابيض والبرتقالي

فستان ناعم وهادئ من لويزا بكاريا

لويزا بيكاريا في فستان راقي بلون راقي

فستان راقي بالاصفر من أليكسي مابيي

فستان راقي بأحجار الورود من Andrew Gn

رقيّ وجاذبية مع كريستيان ديور

فستان أسود طويل

فستان بقماش اعم ولامع من براندون  ماكسويل

فستان بقماش غريب ولون صيفي بامتياز من موسكينو

ايلي صعب في تصميم راقي جدّاً ولون فاقع

كريستينا جبر الخميس, 04/20/2017 - 14:26

تحتار المرأة في مناسباتها الصّيفية في اختياراتها للفساتين الطّويلة. الفساتين الطّويلة هي أرقى تصاميم لمناسباتك الخاصّة، فبرقيّها واحتشامها يمكنك أن تلفتي الانظار اليك وتجعلي إطلالتك الارقى والاجمل. لا يكتمل رقيّك بدون عنصر الأنوثة الذي يميّز إطلالتك بفستان طويل عن اطلالاتٍ أخرى كاجوال. إليك من أكبر دور الازياء العالمية أجمل وأرقى الفساتين الطويلة لصيف 2017 لتتألّقي بها وتغيّري في أسلوبك وتخرجين عمّا هو مألوف.

تميّزت الفساتين الصّيفية هذا العام بألوانها الصّيفية النّاعمة والفاقعة، فكانت معظمها بعيدة عن الألوان التّرابية والالوان الغامقة الشّتوية لتكون أقرب إلى ألوان الطّبيعة الفرحة والفاتحة مثل الاصفر، الزّهري بكلّ درجاته، الابيض الملكي، الأزرق السّماوي، دون أن ننسى نقشات وتطريزات الورود والأحجار البرّاقة  التي زيّنت أرقى الفساتين الطّويلة.

أمّا بالنّسبة للقصّات، فتختلف القصّات عن بعضها، فلديك القصّات المخصّرة الملكية مثل فستان اليكسي مابيي Alexis Mabille ، لويزا بيكاريا  Louisa Beccaria، وكريستيان ديور Christian Diorبلونه الاحمر الجذّاب. كما لا نستطيع أن ننسى القصّات التي تعتمد على الرّقيّ الكامل فتكون ضيّقة حتّى الاسفل مع حركة ناعمة في الاسفل تغيّلر من روتين الفستان الذي يكون بقماش هادئ ولامع.

إليك أجمل الفساتين من الدّور العالمية الكبيرة لتستوحي منها في مناسباتك الصّيفية.