فساتين راقية وناعمة على طريقة رايا أبي راشد!

رايا أبي راشد اسم غني عن التعريف، حيث ومنذ أن ظهرت على شاشات التلفزيون عشقها الجمهور العربي بسبب ملامحها الطفولية، وشخصيتها المتواضعة والطبيعية، أناقتها الراقية التي لا تتخلى عنها، وبعد أن قدمت برنامج المواهب "آرابز غوت تالنت Arab’s Got Talem" إزدادت شعبيتها أيضاً، واليوم اختَرنا مجموعة من أبرز اطلالات رايا أبي راشد في فساتين السهرة في المناسبات المختلفة لتستوحي منها ما يعجبك من تصاميم راقية وناعمة.

رايا أبي رشاد أكثر من أي نجمة عربية أُخرى تشارك في المهرجانات والاحتفالات العالمية ابتداءاً من حفل الأوسكار ومروراً بحفلات الغولدن غلوبز وافتتاح الأفلام العالمية في مختلف العواصم، ولهذه المناسبات تتألق رايا أبي راشد دائماً بتصاميم فساتين سهرة ناعمة واللافت في الموضوع أنها تختار معظم هذه التصاميم من دور أزياء عربية لدعم المصممين العرب.

وتتميز هذه التصاميم بأناقتها وبساطة تصاميمها حيث في الغالب تكون فساتين السهرة التي تختارها بألوان دافئة مثل الأسود، والأحمر، والكحلي، والزهري والزيتي، أما القصات فتكون محددة الخصر، ومكشوفة الأكتاف أحياناً أو بأكمام طويلة أحياناً أُخرى واختارت معها أجمل تصاميم المجوهرات الناعمة.

شاهدي بالصور أجمل تصاميم فساتين السهرة الناعمة التي تألقت بها رايا أبي راشد على السجادة الحمراء في مختلف المناسبات العالمية واستوحي منها ما يعجبك من موديلات فساتين سهرة راقية ومميزة.