إطلالات حفلات ما بعد الأوسكار أكثر جمالاً من إطلالات الأوسكار!

كثيرة هي الحفلات التي تقام بعد انتهاء توزيع جوائز الأوسكار Oscars وأبرز هذه الحفلات هذا العام كان حفل "فانيتي فير " Vanity Fair، وحفل "التون جون" Elton John  الخيري السنوي، وقد شاهدنا في هاتين المناسبتين إطلالات رائعة ومُبهرة للنجمات تفوقت حتى على اطلالاتهن على السجادة الحمراء في حفل الأوسكار.

وقد طغت فساتين الترتر البراقة على خيارات النجمات بشكل عام، وأجملها كانت اطلالة النجمة الشابة "هايلي ستينفيلد"Hailee Steinfeld  في فستان براق من "رالف أند روسو " Ralph‪&Russo، وكذلك اطلالة "روزي هنتيغتون وايتلي" Rosie Huntington Whiteley  في فستان براق باللون الفضي أظهر حملها بطريقة مميزة اختارته من "فيرساتشي" Versace.

وكذلك فقد بدت اطلالة النجمة "جينيفر أنيستون"Jennifer Aniston  في فستان من "فيرساتشي"Versace  أيضاً أنيقة وجذابة في الوقت ذاته. وقد تألقت النجمة "كايت بيكنسيل"Kate Beckinsale  في فستان ذي تصميم رائع من التول المكشكوك اختارته من "زهير مراد"Zuhair Murad  والقائمة تطول.

شاهدي بنفسك أجمل اطلالات نجمات هولييود المبهرة في الحفلات التي تلت جوائر الأوسكار لعام 2017 واختاري بنفسك النجمة التي تعتقدين أنها بدت الأكثر تميزاً في فساتين السهرة في الحفلات.