شاهدي كيف أبرزت أمل بوشوشة حملها عن طريق الازياء!

تعتبر أمل بوشوشة من أكثر النجمات العربيات جمالاً وأناقة، وحين أعلنت عن حملها الجميع كان يترقب الاطلالات التي ستختارها وتبرز من خلالها الحمل، وبالفعل منذ أن بدأت بوادر الحمل تظهر عليها وبدأت منطقة البطن عند أمل تبدو أكبر بدأت تستعرض اطلالات الحمل على انستقرام وبشكل دوري. حيث تختار أزياء عصرية بتصاميم تتنوع بين النمط الشبابي الكاجوال والنمط الرسمي الأنيق.

وبهذه الاطلالات أصبحت أمل بوشوشة مصدر وحي للكثيرات من النساء الحوامل اللواتي يتاعونها في الوطن العربي وينتظرون اطلالاتها ليستوحين منها بدورهن.

ومن خلال متابعتنا نحن لاطلالاتها لاحظنا أن أمل أصبحت تميل كثيراً للون الأسود ربما لاخفاء الوزن الزائد الذي يسببه الحمل، كما أنها تميل لتنسيق قطع متنوعة من الأزياء والاكسسوارت مع بعضها البعض، مثل أن تختاري مثلاً قميص أو فستان قصير ومن فوقه جيليه ومن ثم معطف وتزين الاطلالة بشال طويل معرق، وهذه الطريقة أيضاً مثالية لاخفاء بروز البطن أو الوزن الزائد.

جمعنا اليوم بالصور أبرز اطلالات أمل بوشوشة أثناء الحمل والتي استهرضتها على حسابها الخاصة على انستقرام، شاهدي الصور واستوحي من أسلوب أمل بوشوشة في حال كنت من الحوامل.