من لجين عمران استوحي أجمل الاطلالات الأنثوية!

كثيرات من النساء يعشقن أسلوب لجين عمران في الموضة، حيث أنه مناسب لمجتمعنا الشرقي ويجمع بين النمط الكلاسيكي الراقي والنمط العصري المواكب للموضة، ومن اطلالاتها التي تستعرضها بشكل يومي تقريباً على حسابها الخاص على انستقرام والذي تمتلك عليه 5 ملايين متابع، جمعنا اليوم أبرز اطلالاتها الأنثوية لتستوحي منها النساء المعجبات بأسلوبها لمناسباتهن القادمة.

وقد تميزت اطلالات لجين عمران التي اخترناها لها بالنمط الأنثوي الناعم البعيد عن البهرجة والتكلف، وكثير من التنسيقات بدت جذابة لكن غير مبتذلة، حيث أن لجين عمران تعشق تصاميم فساتين الكوكتيل المتوسطة الطول، والتنانير أيضاً التي تصل حد الركبة وتنسقها مع قمصان ناعمة واكسسوارت لافتة من شنط يد فاخرة تختارها من دور أزياء عالمية مثل "ديور " Dior، و"هرمس" Hermes.                               

وحتى في اطلالاتها الخاصة في فساتين السهرة فإن لجين عمران تحاول أن تختار التصاميم التي تبرز أنوثتها بطريقة راقية ولهذا فقد شاهدناها كثيراً في الفساتين المكشوفة الأكتاف أو الفساتين المزينة بالكشكش، أو المصنوعة من الأقمشة المرهفة.

شاهدي بالصور أكثر اطلالات لجين عمران أنوثة في مختلف المناسبات وفي فساتين السهرة التي جمعناها من حسابها الخاص على انستقرام لتستوحي منها وتتألقي بأسلوب لجين عمران الراقي.