شاهدي بالصور: النجمات العربيات مُبهرات في فساتين السهرة!

كثيراً ما نشاهد النجمات العربيات في موديلات فساتين السهرة المختلفة والمتنوعة في معظم المناسبات الكبيرة، وفي بعض الآحيان تكون اطلالاتهن موفقة وفي بعض الأحيان يقعن في فخ المبالغة أو البهرجة.

لكن مؤخراً نجحت معظم نجماتنا العربيات في اختيار اطلالات راقية ومبهرة في تصاميم فساتين السهرة.

حيث شاهدنا مثلاً النجمة اصالة نصري وقد تألقت في فستان ذي تصميم فاخر مستوحى من الأزياء الشرقية حمل توقيع "نيكولا جبران" Nicolas Jebran  وقد بدت فيه بالفعل مثل الملكات، كما أن النجمة أحلام كانت قد سجلت أجمل اطلالاتها على الاطلاق هذا الأسبوع في فستان ذي تصميم فاخر باللون الفضي الفاتح اختارته من "زهير مراد" Zuhair Murad.

اليسا أيضاً وبعد ان مرت مدة طويلة لم نرَها فيها في تصاميم مميزة أطلت علينا مؤخراً في عدد من الفساتين المميزة وأجملها كان الفستان الأزرق الناعم من قماش التول المرهف الذي حمل توقيع "جيني باكهام" Jenny Packham.

كما شاهدنا كلاً من شيرين عبد الوهاب وبلقيس فتحي وقد تألقتا في تصاميم سهرة فاخرة ومميزة اختارتاها من مجموعة "يوسف الجسمي" Yousef al Jasmi.

وغيرهن من النجمات العربيات اللواتي أطلين علينا مؤخراً في فساتين سهرة رائعة ومُبهرة.

شاهدي بالصور اطلالات النجمات العربيات مؤخراً في تصاميم فساتين السهرة المتنوعة واختاري النجمة التي تعتقدين أنها بدت الأكثر تألقاً والأكثر أناقة في موديلات فساتين السهرة الفاخرة.