بالصور : كيف تختار فهرية افجان إطلالاتها برقي وبساطة؟

شهرة واسعة تحظى فيها النجمة التركية فهرية أفجان في الوطن العربي، خصوصاً بعد تألقها بدور “نجلا” في المسلسل الشهير “الأوراق المتساقطة.

ولاتقتصر شهرة فهرية على التمثيل فهي تحظى بملامح جذابة وناعمة وقوام رشيق ومتناسق، ودائماً مايتابع الجمهور أبرز اطلالاتها التي تعتمد فيها على البساطة المطلقة.

فكيف تختار فهرية ستايلها العصري والأنيق؟

ستايل كاجوال بسيط وشبابي

تبتعد فهرية عن المبالغة بالألوان أو القصّات في اطلالاتها الكاجوال والتي تمتاز بالعفوية والشبابية، فتختار الجينز والتوبات الأحادية الألوان، كما تعشق جاكيت الجلد البايكر والذي يضفي لمسات شبابية وايدجي على اطلالاتها، وتكمل أناقتها بأبرز تصاميم الشنط العملية والأحذية الكاجوال الراقية.

فساتين الدانتيل من التصاميم المفضلة لفهرية

لاحظنا تفضيل فهرية في العديد من الإطلالات لفساتين الدانتيل الأنثوية، والتي تبرز جمال وجاذبية فهرية، فتألقت فيها بأكثر من أسلوب وإطلالة، منها فساتين الميدي الضيّقة بالدانتيل الأبيض، ومنها فساتين الدانتيل الأسود المشكوكة بفخامة ورقي بلمسات البساطة التي عوّدتنا عليها.

أناقة رائعة بفساتين السهرة

دائماً ما تبهرنا فهرية بخيارتها لفساتين السهرة والتي تعتمد أيضاً على البساطة المطلقة مع تفاصيل عصرية جذابّة غالباً ماتكون بالقصّات، وتنوّع فهرية بخياراتها للألوان بين الأسود الكلاسيكي والأبيض المرهف مع جرأتها بالأحمر الصارخ والنيلي الأنيق، ودائماً ماتكمل أناقتها بخياراتها الرائعة للمجوهرات والأكسسوارات والتي تضفي فخامة ورقيا على فساتين السهرة البسيطة.

شاهدي معنا في هذا الآلبوم 30 صورة تظهر أناقة ورقي التركية فهرية أفجان، وأسلوبها البسيط والبعيد عن المبالغة.