إبنة عاصي الحلاني وابنة نوال الزغبي ... تنافس في الأناقة!

أصبح أولاد النجوم العرب ينافسون آباءهم وأمهاتهم في الأناقة وأحياناً في الشهرة أيضاً، ولعل ابنة عاصي الحلاني "ماريتا الحلاني" وابنة نوال الزغبي "تيا ديب" هما من الأكثر شهرة، ولاسيما على وسائل التواصل الاجتماعي، وقد اشتهرتا بأناقتهما وباطلالاتهما العصرية في الموضة، حتى تحولت الأناقة الى منافسة، فأسلوب من تفضلين "ماريتا الحلاني" الناعم، أم "تيا ديب" المتمرد؟

ماريتا الحلاني و إطلالات ناعمة وبريئة:

يتسم أسلوب ماريتا الحلاني في الموضة بشكل عام بالنعومة حيث أنها تختار دائماً التنسيقات التي تناسب سنها الشابة، فنراها في الفساتين القصيرة، أو في بناطيل الجينز، أو في التنانير مع القمصان الناعمة، وتزين اطلالاتها باكسسوارت جميلة تكمل بها أناقتها.

تيا ديب واطلالات جريئة ومتمردة:

أما أسلوب تيا ديب ابنة نوال الزغبي فيتسم أكثر بالعصرية، وهي على ما يبدو تعشق الموضة وتختار منها التصاميم المتمردة التي تناسب جيل الشباب، فنراها تعتمد تنسيقات البناطيل مع القمصان المقصوصة، أو بناطيل الجينز الممزقة، أو فساتين السهرة القصيرة، وتزين اطلالاتها في تصاميم الاكسسوارت المبتكرة.

شاهدي معنا بالصور اطلالات "ماريتا الحلاني" ابنة عاصي الحلاني، واطلالات "تيا ديب" ابنة نوال الزغبي، وأخبرينا بعد ذلك أسلوب من يعجبك أكثر، أسلوب "ماريتا" الناعم، أم أسلوب "تيا" المتمرد.