دنيا بطمة وبلقيس فتحي من الأكثر أناقة؟

تتمتع الشابتان بلقيس فتحي و دنيا بطمة بشعبية كبيرة في الوطن العربي وهما متشابهتان في الاهتمام بأسلوبهما بالأناقة والحرص على الظهور بأحلى اطلالة إلا أن ستايل كل منهما مختلف كليا حين نقارن الأسلوبين، فمن برأيك الأكثر أناقة؟

يبدو أن دنيا بطمة تحب الأسلوب التقليدي في ارتداء فساتين السهرة فهي ترتدي في كثير من الأحيان القفطان المغربي التقليدي على الرغم من انتقائها موديلات مختلفة منه. أما بلقيس فتحي فهي تنتقي الأسلوب العصري بشكل عام حين نأتي إلى فساتين السهرة. ونلاحظ في أسلوب دنيا بطمة أنها تحب الأقمشة اللماعة المشكوكة بالخرز البراق أكثر من بلقيس فتحي التي تظهر بمعظم الأحيان بأقمشة سادة.

لاشك أن الفنانتين تتابعان الموضة وصيحاتها وتختاران مايجدانه مناسبا لقوام كل منهما وألونها، ونلاحظ التقارب في اختيار الألوان والصيحات في بعض الأحيان كأن نرى بلقيس فتحي ترتدي القفطان المغربي، وأن نرى كلا من بلقيس فتحي ودنيا بطمة في فستان قصير بتنورة منفوشة ونرى اختلافا في أحيان أخرى حيث تختار بلقيس فتحي الفساتين الناعمة من حيث القصات والأقمشة وتحب دنيا بطمة الفساتين الفخمة بعدة طبقات وكشاكش.

أما في الأسلوب الكاجوال نلاحظ أن بلقيس فتحي أكثر شبابية من دنيا بطمة التي تختار الجينز مع التيشيرت المزينة بالصور والألوان الذهبية بينما بلقيس تميل الى الأسلوب الأقل بهرجة.

في مجموعة الصور يمكنك أن تشاهدي التشابه والاختلاف بين النجمتين دنيا بطمة وبلقيس فتحي، فمن تختارين بين النجمتين؟