أسبوع من الإطلالات الراقية على طريقة علا الفارس

علا الفارس واحدة من أشهر الاعلاميات في الوطن العربي، وشهرتها اكتسبتها من عملها المهني ومن أناقتها الراقية أيضاً، والتي أصبحت بصمة تميزها أينما ذهبت، ولاسيما أن علا رسمت لنفسها خطاً في الموضة اتسم بالعصرية مع الكلاسيكية وبالأناقة مع العفوية. وفي حال كنت ترغبين أن تقضي أسبوعاً كاملاً على طريقة علا الفارس في الموضة جمعنا لك اليوم مجموعة من أحدث اطلالتها تناسب كل يوم من أيام الأسبوع.

هناك الاطلالات الكاجوال والتي ستبدو مثالية للمشاوير الصباحية أو لمشاوير التسوق ضمن أيام الأسبوع، كما هنالك الاطلالات الرزينة والرسمية والتي تصلح لتكون اطلالات مكتبية مثالية لأيام العمل، كما شاهدنا علا الفارس في اطلالات أنيقة وعصرية في فساتين الكوكتيل المتوسطة الطول أو في التنانير والبناطيل القماشية وهذه الاطلالات تصلح لغذاء عائلي يوم الجمعة، أو مشوار مسائي مع صديقاتك يوم الخميس.

وطبعاً هنالك الاطلالات الفاخرة في فساتين السهرة والتي بإمكانك أن تستوحي منها في مناسبتك الخاصة أو الحفلات المدعوة اليها.

تألقي على مدار أسبوع كامل بإطلالات مميزة تجميع بين الأناقة والعصرية استوحيها من الاعلامية الجميلة علا الفارس، لتضمني لنفسك أسبوعاً مواكباً للموضة ومفعماً بالأناقة الراقية.