شيماء، أبرار، شذى أم شيلاء سبت من الفائزة في سباق الأناقة؟!

الأخوات البحرينيات شيماء، أبرار، شذى، وشيلاء لا يشكلن ظاهرة فنية فحسب بل يشكلن ظاهرة أيضاً في عالم الموضة، حيث أن كل شقيقة من الشقيقات لها اختصاصها الفني كما لها اختصاصها في مجال الأناقة أيضاً، ولابد أنهن في تنافس مستمر على لقب الشقيقة الأكثر أناقة، فمن تستحق اللقب برأيك؟

لكل من الشقيقات البحرينيات الأربعة نمطها الخاص في الموضة، فمثلاً الممثلة والمخرجة "شذى سبت" تتمتع بأسلوب جريء في الموضة، حيث أنها لا تخشى من تجربة كل ما هو جديد بغض النظر عما اذا ناسبتها الموضة أم لم تناسبها، ولهذا نراها في الكثير من الأحيان باطلالات مبتكرة وتسريحات شعر غير اعتيادية.

أما شقيتها "شيماء سبت" فهي الشقيقة الكُبرى وأسلوبها في الموضة أقل أناقة من باقي شقيقاتها وربما السبب أنها كلاسيكية بعض الشيء وتفضل الابتعاد عن صيحات الموضة الغير مألوفة، لمنه تقع في فخ المبالغة والبهرجة في الكثير من الأحيان.

وبالنسبة للمغنية "أبرار سبت" فأسلوبها في الموضة يجمع بين العصرية والجرأة، حيث نلاحظ أنها لا تتردد في تجربة صيحات الموضة المبتكرة، وبالمقابل وفي أحيان أُخرى نراها في الأزياء الشرقية التقليدية، وهذا النمط يليق بها كثيراً.

أما شقيقتهن عارضة الأزياء "شيلاء سبت" فهي الأكثر مواكبة للموضة، وريما ذلك نتيجة احتكاكها الدائم بآخر اصدارات دور الأزياء العالمية كونها تعمل في مجال الموضة، وبالفعل فهي تعرف ماذا يناسبها ويناسب قواها فتختار على هذا الأساس.

شاهدي معنا بالصور أبرز اطلالات الشقيقات البحرينيات شيماء، وشيلاء، وأبرار، وشذى سبت، واختاري من بينهن الشقيقة التي تعتقدين أنها تفوقت بأناقتها، وأعجبك أسلوبها في الموضة.