سلافة معمار تعود بعد غياب باطلالات رائعة!​​​​​​​

سلافة معمار ليست من النجمات النشيطات على وسائل التواصل الاجتماعي، كما أنها مقلة جداً في إطلالاتها وخاصة تلك التي تستعرضها على انستقرام أو غيرها من المنصات، غير أنها مؤخراً استعادت نشاطها وأصبحت أكثير تفاعلاً، وبالفعل فقد أبهرتنا بأناقتها في عدد من الاطلالات المتنوعة.

العودة الأساسية كانت في مهرجان قرطاج السينمائي هذا العام، حيث استعانت سلافة عمار بمنسقة الملابس "Stylist"  ميرا جنيد لتشرف على اطلالاتها في أيام المهرجان، وبالفعل فقد  تألقت يوم الافتتاح على السجادة الحمراء في فستان حمل توقيع "ايلي صعب" Elie Saab  وقد أكملت اطلالتها به باكسسوارت ناعمة باللون الذهبي وحزام أسود على الخصر، وصندل باللون الأسود.

وفي اطلالة ثانية في المهرجان تألقت سلافة معمار في فستان باللون الفضي البراق، تصميم ناعم ناسبها كثيراً وأكملت الاطلالة بأقراط باللون الأحمر.

واستمرت سلافة على نفس المنوال من الأناقة حتى بعد المهرجان حيث شاهدناها في أكثر من اطلالة كاجوال اعتمدت فيها بنطلون الجينز مع تنسيقات شبابية وعصرية.

إطلالات سلافة معمار أنيقة وناعمة، وخيارتها دائماً يطغى عليها الحذر أكثر من الجرأة. ونأمل أن نستمر بمشاهدة سلافة في المزيد من الاطلالات الأنيقة والراقية التي تناسبها وتناسب نجوميتها.

شاهدي بالصور مجموعة من أبرز اطلالات سلافة معمار المميزة على السجادة الحمراء وخارجها والتي تألقت بها حديثاً أو في مناسبات قديمة وأخبرينا رأيك بأناقتها، لاسيما بعد عودتها الى وسائل التواصل الاجتماعي.