كندة علوش تخطف قلوب المصريين

إستطاعت الممثلة السورية كندة علوش أن تخطف قلوب المصريين بسرعة كبيرة ليس فقط من خلال موهبتها وأدائها الرائع وإنما أحبها الجمهور المصري كما الجمهور العربي لشخصيتها المحببة والعفوية والقريبة من القلب إضافة إلى أسلوبها الراقي في الأناقة. تختار كندة علوش ملابسها بعناية فنراها ترتدي صيحات الموضة التي تليق بقوامها ولون بشرتها وتحافظ على أسلوبٍ راقٍ وتبتعد عن الإطلالات الجريئة والمثيرة للجدل.

في الإطلالات المسائية الرسمية ترتدي كندة علوش فساتين سهرة طويلة إلى معظم المناسبات كفستان طويل أسود من الشيفون الناعم وفستان مكشوف الأكتاف مزين بحبات الكريستال البراقة، وتنوع كندة علوش بالاختيارات فرأيناها متألقة في فستان ذهبي قصير مع كاب أبيض مطرز فوقه على البساط الأحمر كما ارتدت قفطاناً مغربياً الى مهرجان قرطاج باللون الأبيض والذهبي.

وفي الأسلوب اليومي الكاجوال للإطلالات الصباحية أو المسائية الأنيقة فإن كندة علوش تنوع بين الفساتين القصيرة الضيقة والمزينة بالكشاكش الناعمة، كما تختار تنورة الميدي الدانتيل مع توب مزين بالذهبي. 

بشكل عام نلاحظ ابتعاد كندة علوش عن الاكسسوارت المبهرجة والضخمة ومحافظتها على أسلوب ناعم ورومانسي يلائم شخصيتها كما في الصور التي اخترناها لك لتتعرفي على ستايل كندة علوش وتخبرينا رأيك.