النجمات العربيات في التنورة القصيرة بين الجرأة والأناقة!

لاحظنا ميل النجمات العربيات في الآونة الأخيرة الى اختيار تصاميم التنورة القصيرة في مختلف إطلالاتهن، وهذا الأمر طبيعي كون التنورة القصيرة هي من قطع الأزياء الأكثر رواجاً في الموضة هذا الموسم، غير أن بعض النجمات قد ارتدين التنورة بطريقة أنيقة وراقية، وبعضهن بدت اطلالاتهن جريئة، ومعاصرة.

مؤخراً شاهدنا النجمة نجوى كرم وقد اختارت اطلالة ناعمة وأنيقة في التنورة القصيرة ونسقتها مع قميص باللون الزهري الفاتح، وبالفعل بدت الاطلالة مواكبة للموضة من دون مبالغة، وكذلك شاهدنا الممثلة المصرية ياسمين صبري وقد ارتدت التنورة القصيرة بطريقة مختلفة لكن مميزة أيضاً، حيث نسقتها مع حذاء رياضي باللون الأبيض، فجمعت في اللوك بين النمط الشبابي والنمط الكلاسيكي.

إطلالة أمل بوشوشة في التنورة السوداء المعرقة التي نسقتها مع قميص من الشيفون الأسود كانت من الإطلالات المميزة والأنيقة في التنورة القصيرة.

في المقابل شاهدنا مايا دياب في اطلالة جريئة بالتنورة القصيرة باللون الزهري، وقد نسقت معها توب قصيرة باللون الأسود وحذاء باللون الفضي اللامعما أضاف العصرية للوك بشكل عام، وكذلك فإن هيفا وهبي قد اختارت التنورة القصيرة لاطلالة مسائية وقد بدت فيها أنيقة بالرغم من جرأة الاطلالة ولاسيما أنها نسقتها بطريقة مميزة وعصرية، وكنا قد شاهدنا اليسا في اطلالة جريئة أيضاً في التنورة القصيرة و نسقتها مع توب شفافة باللون الأسود أيضاً.

نجمات عربيات كثيرات اخترن تصاميم التنورة القصيرة، وكل منهن ارتدتها على طريقتها الخاصة، حيث فضل البعض الأسلوب الكلاسكيي والبعض الآخر الأسلوب العصري الجريء، وأنت ماذا تفضلين؟