مايلي سايروس في عيدها الـ24 وإطلالات غريبة لا تصدق!

تحتفل اليوم النجمة المثيرة للجدل "مايلي سايروس" Miley Cyrus  في عيدها الـ 24، وعلى ما يبدو أنها كلما تقدمت في السن كلما ازدادت إطلالاتها غرابة وجنوناً، فمنذ بلغت عامها الـ 18 قامت "مايلي" Miley بتغيير أسلوبها في الموضة بشكل جذري، فتحولت من مراهقة إطلالاتها بريئة، الى امرأة إطلالاتها مجنونة وغير اعتيادية!

واليوم وبمناسبة عيد ميلادها جمعنا لكم أبرز إطلالاتها الغريبة والتي اختارت فيها لمختلف المناسبات تصاميمَ مجنونة عبارة عن فساتين قصيرة معرقة أو مزينة باكسسوارت مُبتكرة، أو أزياء معرّقة وأقمشتها ملونة بألوان صارخة، وطبعاً فهي تكمل هذه الإطلالات بأغرب تصاميم الاكسسوارت من أحذية، وشنط يد ومجوهرات أيضاً.

كيف تغير أسلوب مايلي سايروس في الموضة عبر السنوات؟

في بداياتها الفنية وعندما كانت "مايلي سايروس" Miley Cyrus  في فترة طفولتها كانت إطلالاتها بريئة تشبه اطلالات أي فتاة عادية أُخرى، وحتى أننا رأيناها في فساتين سهرة جميلة على السجادة الحمراء، لكن حين بلغت سن الـ 18 انقلبت اطلالات "مايلي سايروس" Miley Cyrus  رأساً على عقب وأصبحت تتسم بالجنون وكأنها أرادت منها لفت الأنظار اليها، وبالفعل فإن جميع وسائل الاعلام تتحدث عنها وعن إطلالاتها في الموضة.

شاهدي بالصور أغرب إطلالات "مايلي سايروس" Miley Cyrus  التي جمعناها لها بمناسبة عيدها الـ 24 في مختلف المناسبات، واكتشفي بنفسك أسلوبها غير الاعتيدي في الموضة.