هل تارا عماد الأكثر أناقة بين النجمات الشابات المصريات؟

تارا عماد بلوك تركي كاجوال مع اكسسوار الرأس

تارا عماد بفستان طويل رسمي أبيض مكشوف الأكتاف

تارا عماد بلوك يشبه النجمات التركيات

تارا عماد في فستان أزرق بأسلوب كاجوال أنيق

لوك بالأحمر لتارا عماد

ستايل كاجوال أنيق بالتنورة المكسي والحذاء الكعب العالي لتارا عماد

تارا عماد بستايل كاجوال أنيق بالجينز والبليزر الازرق

تارا عماد بتوب مكشوف الاكتاف مع الكشكش والبنطلون الفضفاض واكسسوار الرأس

اطلالة صباحية باللون الأسود لتارا عماد

اطلالة رسمية مسائية بفستان فضي طويل مشكوك بالخرز

إطلالة كاجوال لتارا عماد

أناقة تارا عماد بفستان أسود

أناقة تارا عماد بالتنورة الحمراء مع قميص وشال

اطلالة بفستان قصير اسود وابيض لتارا عماد

ماريا قسام الأربعاء, 11/09/2016 - 11:08

تارا عماد ممثلة وعارضة أزياء مصرية حصلت على لقب ملكة جمال افريقيا ولديها الآن الكثير من المتابعين على حسابها على الانستقرام ينتظرون أخبارها وآخر أعمالها وكذلك إطلالاتها المتميزة وكانت قد حصدت النجمة المصرية الشابة تارا عماد شعبية كبيرة في العالم العربي بعد مشاركتها في عدد من الأعمال التلفزيونية مع الممثل القديرعادل إمام وغيره من النجوم والمخرجين.

تارا عماد النجمة المصرية الشابة لديها أسلوب مختلف في اعتماد صيحات الموضة واختيار إطلالاتها فهي تعتمد أسلوباً ناعماً وأنيقاً وجذاباً بنفس الوقت حيث نراها في أسلوب كاجوال بسيط فترتدي الجينز الكحلي مع بليزر أزرق بأزرار ذهبية أو ترتدي تنورة حمراء مع قميص أبيض وتزيّن الستايل بحزام عريض ذهبي وفولار على الرقبة.

تعتمد تارا عماد ستايل بعيداً عن البهرجة والمبالغة بالرغم من استعمالها الكثير من الاكسسوارات على الرأس والشعر فتبدو كالممثلات التركيات في بعض الأحيان أو الممثلات الأجنبيات خاصة بالأسلوب البوهيمي بالتوب البيضاء ذات الكشاكش والبنطلون الاسود الفضفاض.

في إطلالات تارا عماد الرسمية ترتدي فساتين ناعمة طويلة فنراها بفستان أسود طويل بقصة ذيل السمكة التي تظهر قوامها الممشوق والمشكوك بالخرز وحبات الكريستال، كما رأيناها في فستان سهرة طويل مكشوف الأكتاف بالكامل مع طيات على الصدر والخصر.

لا شك لدينا بأناقة تارا عماد وأسلوبها العصري والجذاب في اختيار ملابسها فهل تتفوق على زميلاتها النجمات الشابات المصريات بالأناقة، أخبرينا رأيك بعد مشاهدة الصور.