فساتين احرجت النجمات وتمزقت على المسرح

استدركت الجميلة كاثرين هيغل Katherine Heigl سقوط فستانها من حدود الصدر على المسرح، فقامت بامساك الحبل الذي سقط قبل ان تعاني الاحراج من ظهور منطقة الصدر.

بسبب حماسها الزائد وحركنها الدائمة على المسرح، عانت كيشا كول Keyshia Cole ‬‎من تمزق الجمبسوت في منطقة محرجة ولكن لحسن الحظ لم تزد هذه المشكلة عن حدها.

اما الجميلة جيسيكا البا Jessica Alba لم تسلم من الحرج وعالجت مشكلة سقوط فستانها قبل ان تحدث الكارثة ويتمزق بشكل تام.

بسرعة خيالية، غادرت الفنانة هيفاء وهبي المسرح بعد تعرضها لمواقف محرجة بسبب تمزق فستانها. فوضعت الجاكيت على ظهرها وخصرها وغادرت المسرح.

قبل لحظات من صعودها على المسرح لابهار الحضور بأناقتها المعهودة، واجهت الجميلة ميريام فارس مشكلة تمزق الفستان بشكل تام. تأخرت قليلا لتخييط الفستان والعودة الى جمهورها.

اكثر من وقع على المسارح وتمزقت فساتينهم هي الجميلة جينيفر لورانس Jennifer Lawrence. فالمواقف المحرجة لم ترحم هذه الممثلة التي وبكل اسف وقع جزء من فستانها اي الطبقة السفلية من الفستان اثناء صعودها على الكسرح لتسلك جائزة في حفل SAG Awards عام 2013.

مسلسل وقوع جينيفر لورانس Jennifer Lawrence واحراجها بسبب الفستان الضخم الذي كانت ترتديه رافقها ايضا خلال صعودها لتسلم جائزة الاوسكار. فبدت ملامحها محبطة بالرغم من تشحيع الحضور لها والتصفيق الذي نالته.

بدورها تعرضت المغنية ماريا كاري Mariah Carey لتمزق فستانها من الجهة الخلفية على المسرح. فاكملت الغناء في ظل قيام فريق العمل بتخييط الفستان مباشرة امام الحضور.

بالرغم من تمزق فستان الفنانة نانسي عجرم بشكل مفاجئ على المسرح فهي لم تتوقف عن الغناء. فالفستان تمزق بشكل ماكل من الخلف ولكن بعفويتها المعهودة قامت بوضع مشلحا على اكتافها واستمرت بالغناء حتى انتهاء الحفلة.

نانسي شربل الأحد, 10/09/2016 - 13:45

في ظل رصدنا لاطلالات النجمات التي احدثت جدلا على المسارح، لا بد ان نتوقف عند تعرض نجمات العالم العربي والغربي لمواقف محرجة على المسرح امام عدسات الكاميرات التي لم تخفِ هذه اللحظات. ومن اكثر المواقف التي أحرجت المشاهير هي تمزق فساتين السهرة من دون اي سابق انذار، الامر الذي سبب الخجل والاحراج لهن.

نجمات قلدن بعضهن بهذه الموضة دون خجل

بلقطات مرحة ومضحكة، شاهدوا من خلال الصور تمزق فساتين النجمات على المسرح وتعثرهن بسبب هذه المشكلة التي واجهتهم. ما رأيكم بهذه المواقف و ردات فعل النجمات؟