فساتين لم تخف عيوب النجمات

المعروف عن النجمة جينفر لوييز jennifer Lopez اختيارها تصاميم ضيقة من دون الخجل من ابراز مفاتن جسمها. ولكن في اختيارها الفستان الزيتي من اميليو بوتشي Emilio Pucci لم تستطع اخفاء نفخة البطن ابتي ظهرت واضحة من خلال هذا الفستان.

 اما الفستان الاسود الذي اختارته سيلينا غوميز Selena Gomez فاظهر ان جسمها غير متناسق من ناحية الصدر والخصر والطول.

بدورها كيري واشنطن Kerry Washington بدت قصيرة وغير ممشوقة خصوصا ان الفستان الذي اختارته لم يصل الى حدود الارض.

اما الفستان الجينز الطويل الذي اختارته كاتي بيري Katy Perry فجعلها تبدو ضخمة من ناحية الاكتاف من دون اظهار اي انوثة واضحة

بدورها لم تعد الجميلة كاترين زتا جونز Catherine Zeta-Jones قادرة على اخفاء بطنها كونها تقدمت في العمر، وهذا ما بدا واضحا من خلال الفستان الواسع الذي اختارته

من يعتقد ان الجسم الضعيف غالبا ما يظهر اناقة المشاهير يكون مخطئا. ففي هذه الصورة برز الفستان الذي اختارته مايلي سايروس Miley Cyrus ضعفها خصوصا انه مفرغ وجعلها في غاية الضعف.

في هذه الصورة ايضا بدت كيم كردشيانkim kardashian  عريضة من ناحية الازراك مع البطن المنفوخ الذي لم يستطع الفستان الاسود اخفائه.

بدورها بدت ديمي لوفاتو Demi Lovato قصيرة في الفستان البراق التي اختارته مع اظهار بطنها ايضا بطريقة بشعة.

بالرغم من اختيار فيكتوريا بيكهام VICTORIA BECKHAM فستان واسع بقصة الكلوش، فهو لم يلق بها واظهرها قصيرة مع ابراز رجليها بطرق لم تعجب الصحافة.

 كيم كردشيان kim kardashian  تمايلت بالاسود ولكن هذا اللون لم يخفي عيوب نصاحتها وحصولها على وزن زائد مرعب اثناء حملها.

نانسي شربل الأربعاء, 10/05/2016 - 15:45

في العادة تسعى نجمات هوليوود الى انتقاء اجمل التصاميم والفساتين التي تظهر مفاتن اجسامهن بابهى حلاها من دون عيوب، ولكن ان يخترن فساتين لا تخفي البطن او الاوراك او حتى العظام المزعجة فهي مشكلة كبيرة، خصوصا عندما يتمايلن على السجادة الحمراء.

 

5 مرات اخفقت فيها كيت ميدلتون في اطلالاتها

 

كثيرات من نجمات العالم اخطأن في انتقاء الملابس التي تليق باجسامهن ووقعن في مشكلة كبيرة لان العيوب بدت واضحة، وهذا ما رصدناه من خلال الصور.

ما رايك ان نواكب اطلالات هولاء النجمات اللواتي اخطأن في انتقاء تصاميم لا تخفي ما يجب اخفاؤه كي لا يصبحوا حديث الصحافة؟