بالصور: لا حدود لرقي لجين عمران بالاطلالات الشرقية!

ما يميّز أناقة الاعلامية السعودية لجين عمران عن زميلاتها من النجمات في الوسط الفني، أنها نجحت برسم ستايل خاص بها، فهي تعرف اختيار ما يليق بها وتمتلك ذوقها الخاص الذي يبرز في اطلالاتها التي تتألق بها في كل مرة بثقة رائعة وأسلوب يشبهها وحدها بعيداً عن التقليد الذي تتبعه نجمات أخريات.

واخترنا لك اليوم اطلالات لجين عمران الشرقية والمحتشمة والتي اشتهرت بها، بأسلوبها الفاخر والراقي والذي يجمع الأنوثة والفخامة.

القفطان المغربي من قطع لجين المفضلة 

في أكثر من اطلالة، أبهرتنا لجين عمران بأناقتها الرائعة بالقفطان المغربي، في كل مرة بألوان جديدة وستايل مميّز، كاطلالتها الرائعة والناعمة بقفطان مميّز من تصميم سلمى بن عمر باللون الأبيض مع تطريزات الورود باللونين الزهري والبنفسجي، ومن قبلها اطلّت علينا باطلالة براقة من الترتر الفضي بتصميم ملفت ومتفرّد للقفطان المغربي.

اناقة لجين عمران بالعبايات والجلابيات

تألقت لجين بتصاميم رائعة للجلابيات والتي تفضلها بتعريقات وزخرفات بألوان صيفية وربيعية منسجمة بأفخر أنواع الأقمشة الحريرية، أما بالنسبة للعباية فأبهرتنا لجين بخياراتها الراقية والتي لا تخلو من الشك الفاخر والذي تعشقه لجين، وشملت اطلالاتها بالعباية باللون الأسود الأساسي مع اطلالة رائعة بعباية بيضاء أنيقة.

كيف تكمل لجين عمران أناقتها؟

لا تستغني لجين عن المجوهرات الفاخرة والتي تنسقها بأسلوب رائع وبعيد عن البهرجة والمبالغة، وفي معظم اطلالاتها الشرقية تفضل لجين الأقراط الأنيقة والفاخرة، كما تعدّ الأحزمة من القطع المفظلة لديها، والتي تليق بقوامها وتبرز أنوثة خصرها، أما الشنط والأحذية فتختار لجين أرقى التصاميم الجلدية الفاخرة من أبرز الماركات العالمية.

شاهدي معنا 15 اطلالة شرقية أبهرتنا فيها لجين عمران بأناقتها الرائعة التي تجمع الأنوثة والرقي والفخامة.