10 مرات ألهمتنا نانسي عجرم في الاطلالات اليومية!

نانسي عجرم في جمبسوت مميز باللون الأبيض

نانسي عجرم في شورت من الجلد الأسود مع قميص أنيق

نانسي عجرم في فستان باللون الأبيض عصري التصميم

نسقت نانسي عجرم بنطلون جينز مع جاكيت باللون الأسود

نانسي عجرم في اطلالة صيفية بالفستان القصير

لوك كاجوال وأنيق في ذات الوقت اعتمدته نانسي عجرم

تنسيق صباحي كاجول في الجينز اختارته نانسي عجرم

تنسيق عصري اعتمدته نانسي عجرم في الشورت القصير

فستان مميز باللونين الأسود والأبيض اختارته نانسي عجرم

اطلالة مستوحاة من السبعينيات اعتمدتها نانسي عجرم

هلا جرجورة  الأحد, 10/02/2016 - 01:35

نانسي عجرم واحدة من أشهر نجمات الوطن العربي ومن أقربهن الى قلب الجمهور من مختلف الأعمار، وخاصة الشابات اللواتي يعتبرنها مثالاً أعلى لهن في مجال الأناقة، حيث والى جانب شهرة نانسي عجرم في مجال الغناء فقد اشتهرت أيضاً في مجال الأناقة، وقد ألهمتنا في اطلالاتها الرسمية واطلالاتها الكاجوال أيضاً.

اطلالات يومية أحببناها لنانسي عجرم هذا العام

كثيرة هي الاطلالات المميزة التي تألقت بها نانسي عجرم هذا العالم، غير أن اطلالاتها الكاجوال واليومية كانت مبتكرة وجميلة وجمعت فيها بين الطابع الأنثوي الناعم الذي تشتهر به وبين النمط العصري الجريء، ولعل أكثر الاطلالات التي أحببناها هي تلك التي نسقت فيها الجينز مع القمصان القطنية، أو الفساتين الصيفية القصيرة ذات التصاميم الحيوية.

كيف تحصلين على اطلالات مشابهة لاطلالات نانسي عجرم ؟

ليس من الصعب أن تنسقي اطلالات مشابهة لاطلالات نانسي عجرم، لكن السر يمكن في طريقة التنسيق وهذا ما عليك تعلمها منها، حيث نراها دائماً ما تختار تصاميم بناطيل الجينز التي تناسب قوامها وتنسق معها قمصانَ قطنية أو قمصانَ رسمية، أو تختار تصاميم الفساتين الناعمة البعيدة عن البهرجة أو التكلف، وبألوان هادئة وراقية. 

أساليب متنوعة واطلالات مميزة ومختلفة شاهدنا بها نانسي عجرم في التنسيقات الكاجوال التي اعتمدتها للمشاوير الصباحية، شاهديها معنا بالصور واستوحي منها بدورك أيضاً.