من كارمن سليمان للجامعيات : أجمل الاطلالات الشبابية

لفتت نظرنا مؤخراً اطلالات النجمة الشابة المصرية كارمن سليمان، والتي تجمع فيها بشكل دائم بين النمط الحيوي العصري والنمط الكلاسكيي الأنيق، وبذلك فإن اطلالاتها من الممكن أن تشكل مصدر وحي للكثير من الطالبات الجامعيات، ولهذا فقد قمنا اليوم بجمع أبرز التنسيقات التي نشرتها على حسابها الخاص على انستقرام لتستوحي منها الشابات.

شاهدوا مرح كارمن سليمان في حفل تخرجها

اطلالات كارمن سليمان الكاجوال واليومية

تفضل كارمن سليمان تنسيق الاطلالات الكاجوال والعملية، والتي تصلح للمشاوير الصباحية فنراها في أغلب الأحيان في بناطيل الجينز من مختلف الألوان وبشكل خاص الأسود والأزرق، تنسقها مع قمصان قطنية، وأحذية رياضية، أو تختار تصاميم الجمبسوت الكاجوال من القطن أو من الجينز، وقوام كارمن النحيل يمكنها من التلاعب في الاطلالات واختيار الألوان الفاتحة.

صور: شقيقة كارمن سليمان بملابس جريئة..وتطابق ملامحهما يربك الجمهور

كارمن سليمان تفضل فساتين السهرة الناعمة

كما أن أسلوب كارمن سليمان الكاجوال بسيط وغير متكلف، كذلك الأمر أيضاً بالنسبة لاطلالاتها في فساتين السهرة حيث تختار منها التصاميم الناعمة والتي تليق بسنها الصغيرة، ان كان من ناحية الألوان الزاهية أو القصات الأنثوية، وولهذا فإن الشابات بإمكانهن أن يستوحينَ منها اطلالات رسمية في فساتين السهرة.

صور:فستان كارمن سليمان يفسد عيد ميلاد صديقتها رنا سماحة

كارمن سليمان نجمة شابة اطلالاتها تبدو مثل أي اطلالات طالبة جامعية عادية، ولهذا فإن الكثيرات من الفتيات يفضلن أسلوبها العملي في اختيار الملابس وتنسيق الاكسسوار، وفي حال كنت واحدة منهن شاهدي صور كارمن اليوم واستوحي منها أنت أيضاً.