نجمات مصر الشابات جميلات وتنافسهن شرس في الأناقة!

اختارت كارمن سليمان في هذه الاطلالة فستان أحمر أنيق وصل طوله تحت حد الركبة مع صندل باللون البيج وشنطة يد سوداء

تعتبر  ياسمين رئيس من أكثر نجمات مصر عصرية ومواكبة للموضة  وقد نسقت في هذه الاطلالة بنطلون أسود بخضر عالي مع بليزر باللون الزهري الفاتح

هلا جرجورة  الأربعاء, 09/07/2016 - 12:45

كثيرات هن نجمات مصر الشابات اللواتي نجحن في اثبات موهبة وأداء متميزا في مختلف المجالات الفنية المتنوعة من التمثيل الى الغناء، عرض الأزياء، وغيرها، وتتمتع هؤلاء النجمات بجمال خاص ولكل منهن أسلوبها الخاص في الموضة الذي يميزها عن غيرها...

هوس النجمات العربيات مخيف بشنط بيركن من هرمس!

فمثلاً ياسمين رئيس تمتلك أسلوبا جريئا يجمع بين النمط الذكوري المتمرد وبين النمط الأنثوي الجذاب، بينما النجمة مي عز الدين تمتلك أسلوبا أنثويا خالصا تعتمد فيه على الاطلالة المغناجة وفي الكثير من الأحيان نراها في التصاميم الطفولية أيضاً. وبالنسبة لـ دينا سمير غانم فهي تتلك أسلوبا عصريا ومواكبا للموضة، ولا تخشى تجربة أحدث الصيحات التمي تقدمها دور الأزياء العالمية. 

وهنالك النجمة أمنية خليل والتي أثبتت بعد عرض مسلسل "غراند هوتيل" أنها من أكثر نجمات مصر الشابات تميزاً من ناحية الجمال، الموهبة في التمثيل والأناقة في الموضة، وغيرهن من نجمات مصر الشابات مثل كارمن سليمان، منة شلبي، ياسمين عبد العزيز، دينا الشربيني، ايتن عامر، والقائمة تطول. 

شاهدي بالصور أحدث اطلالات هؤلاء النجمات المصريات الشابات وصوتي للنجمة التي تعتقدين أنها تملك الأسلوب الأكثر تميزا في الموضة.