اكتشفي سرّ تألق لجين عمران بالتنانير الأنيقة !

من المعروف عن الاعلامية لجين عمران اسلوبها الراقي والانيق والذي تخطف به الأنظار باطلالاتها التي يغلب عليها الطابع الراقي والمحتشم، ويمكننا القول أن لجين تفردت بستايل خاص بها باختيار الازياء والتصاميم التي تحاكي قوامها الجذاب باسلوب مواكب للموضة بدون الوقوع في فخ المبالغة أو البهرجة.

وتعدّ التنورة من القطع المفضلة للجين، حيث لاتخطئ ابداً بخياراتها وتنسيقها للتصاميم الرائعة والمبهرة بمختلف القصات والالوان والموديلات، حيث تنجح بابهارنا في كل مرة بأجمل الاطلالات المواكبة للموضة.

الصور: الشقيقتان لجين وأسيل عمران في تنافس على الأناقة!

فما هو السر وراء اطلالات لجين الرائعة بالتنانير ؟

تنوّع بالقصّات والموديلات

تختار لجين موديلات التنانير بأجمل القصات الراقية والتي يطغى عليها طول الميدي المتوسط، ولاتلتزم بقصة معينة، فنراها احيانا بالتنانير الضيقة بقصة الـPencil، واحيانا أخرى تظهر أنوثتها بالتنانير الكبيرة والمنفوشة والتي تليق بستايل لجين وتظهرها بشكل رشيق، كما تألقت بأكثر من مناسبة بتنانير الماكسي بلمسات ملوّنة وحيوية.

استوحي اطلالاتك الملونة من لجين عمران

الكعب العالي رفيق لجين

لا تستغني لجين عن الكعب العالي خاصة انه يساعد بابراز ساقيها بشكل اطول وانحف، وتنسق اجمل تصاميم الاحذية والصنادل مع التنانير بأسلوب أنيق و مميز، وفي بعض الاحيان تتألق بأحذية عصرية وملفتة كصنادل الشرائط الرائجة وحذاء Sophia Webster  الشهير والمزين بفراشة عند الكاحل، والذي أتقنت لجين تنسيقه بأسلوب عصري بدون مبالغة. 

توازن في الألوان والطبعات

العنصر الأبرز باطلالات لجين الرائعة بالتنانير، اعتمادها مبدأ التوازن الراقي، فعند اعتمادها تنورة مطبعة وملونة سواء بنقشة الورود التي تعشقها أو البولكا “النقط” الرائجة  تكتفي لجين بتنسيقها مع توب أو قميص سادة أو العكس، وتتميز بذوق رفيع بتنسيق الألوان بانسجام تام.

وبالطبع لا تكتمل أناقة لجين بدون الحقائب والاكسسوارات أو المجوهرات الفاخرة والتي تنتقيها بلمسات راقية وبسيطة من أبرز دور الأزياء العالمية.

إطلالتك رائعة من الصباح الى المساء على طريقة لجين عمران

شاهدي بالصور 15 اطلالة رائعة نألقت فيها لجين عمران بالتنانير، واستوحي منها ما يعجبك.