هكذا تنتعلين الجزم العالية على طريقة النجمات العربيات والعالميات!

منذ الموسم الماضي لاحظنا موضة وقد اكتسحت منصات العروض العالمية وأصبحت المفضلة بين النجمات العربيات والعالميات، وهذه الموضة هي صيحة الجزم العالية، أي بتعبير آخر الأحذية التي تصل أعلى حد الركبة Over the Knee Boots.

وقد لاقت هذه الأحذية روجاً كبيراً بين النجمات وهي بالفعل تزيد من الاطلالات أنوثة ورقي كما تعطي احساس بالعصرية، وطبعاً فان كل نجمة قد اعتمدت هذه الصيحة بالطريقة التي وجدتها مناسبة فمثلاً نسقت "جيجي حديد" Gigi Hadid فستان قصير أنيق مع حذاء باللون العسلي وصل أعلى حد الركبة، بينما اختارت "بينيلوبي كروز" Penelope Cruz أن تنتعل الحذاء الأسود ذات الساق العالية مع سروال من الجينز الأزرق وتوب صوفية ناعمة. أما نانسي عجرم فقد اختارت فستان أسود مزين بالكشاكش ونسقته مع حذاء عالي من الجلد. أما "مايا دياب" فقد نسقت الجزمة العالية مع فستان أسود قصير سترة من الجلد فبدت الاطلالة عصرية وشبابية. وبالنسبة "بيلا حديد" Bella Hadid فقد نسقت فستان قطني كاجول مع الحذاء ذو الساق العالية فحصت على لوك شبابي مميز، ومرح.

وغيرهن من النجمات العربيات والعالميات اللواتي اعتمدن صيحة الأحذية ذات الساق العالية بأجمل الطرق وأكثرها عصرية ومواكبة للموضة، ومنهن بامكانك أن تستوحي أنت أيضاً اطلالة مميزة للموسم الخريفي القادم.